عادي

شاطئ الحمرية يشهد إقبالاً كثيفاً خلال أيام عيد الأضحى

01:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

بعد تجهيزات متواصلة من بلدية الحمرية، ومتابعة على مدار الساعة، استقبل الشاطئ والحديقة الشاطئية بالحمرية بإمارة الشارقة، بدءاً من أول أيام عيد أضحى المبارك، الأسر وشهد إقبالاً واسعاً لقضاء أوقات سعيدة وممتعة.

حرصت البلدية على استنفار جهودها لخدمة الزوار، وإبراز واجهة الحمرية منطقة ترفيهية وبيئة وسياحية جاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية، وتأهيل مرافقها لخدمة ذوي الإعاقة وكبار السن، من حيث ملاءمتها لاستخدامهم، مع الحرص على سلامة الزوار، عبر تعزيز إجراءات السلامة العامة، لحماية الأرواح من الغرق، بتوفير منظومة متكاملة للإنقاذ البحري، وتجهيز الشاطئ، ليشمل منصّات للمراقبة، ومنقذين متخصّصين ومجهّزين بأحدث الوسائل، وتوفير طاقم مدرب وبأحدث معدات وأجهزة الإنقاذ، حرصاً على سلامة مرتادي الشاطئ والحديقة.

مبارك الشامسي

وأفاد مبارك الشامسي، مدير البلدية، بأن كوادر البلدية بذلوا جهوداً كبيرة، تطبيقاً لأهداف البلدية الاستراتيجية ومؤشرات أدائها في توفير أجواء الراحة والمتعة لزوار المنطقة، وقضاء وقت ممتع على شاطئ الحمرية.

وأضاف أن فرق عمل البلدية كثفت جهودها الرقابية والتفتيشية، بفرقها الميدانية، بتوعيتها للجمهور في إطار تواصلها المباشر مع الزوار للمرافق العامة، أيام العيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26zv6atc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"