عادي

بلدية الحمرية تطلق منصة رياضية لمتابعة كأس أوروبا 2024

19:55 مساء
قراءة دقيقتين

أطلقت بلدية الحمرية منصة رياضية تفاعلية مع كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، تستهدف موظفي البلدية وأهالي وأبناء منطقة الحمرية خلال فترة البطولة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام أبناء الحمرية لمتابعة البطولة بشغف وروح رياضية.

وتهدف بلدية منطقة الحمرية من إطلاق المنصة الرياضية، إلى إتاحة الفرصة أمام أبناء الحمرية من عشاق المستطيل الأخضر، وتمكينهم من مؤازرة فريقهم المفضل، وتشجيعه في منافسات كأس الأمم الأوروبية، إضافة إلى تنمية مهارات الحضور نحو التشجيع الإيجابي، وتعزيز التواصل المجتمعي مع أفراد وأهالي منطقة الحمرية.

وأشار مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، إلى مجموعة من الأهداف التي تنسجم مع استراتيجية ورؤية ورسالة بلدية الحمرية في تقديم خدمات بلدية عصرية تواكب كافة الفعاليات والأحداث المحلية والإقليمية والعالمية، وتسخيرها لصالح أبناء المجتمع والأهالي بالحمرية، وكذلك الاستفادة القصوى من البنية التحتية المزدهرة التي تزدان بها منطقة الحمرية وتوظيفها في خدمة الأهداف المجتمعية لبناء جسور التواصل مع مختلف الشرائح المجتمعية.

ولفت الشامسي إلى أهمية المنصة الكروية «يورو 2024» في تعزيز التفاعل الإيجابي والترابط بين أفراد المجتمع خلال حضور المنصة، عبر توفير مساحة مجتمعية تعزز من فرص التلاقي وتبادل الآراء والخبرات والتجارب، وتجاذب أطراف الحديث، مبيناً أن بلدية الحمرية، وعبر كوادرها، وفرت كافة سبل الراحة لرواد المنصة الكروية.

وأوضح الشامسي أن البلدية تواصل تفعيل المنصة في قرية التراث بالحمرية ضمن أنشطة البلدية الرائدة، بغية إتاحة الفرصة أمام أهالي الحمرية لمتابعة أحداث ومجريات وأدوار منافسات كأس أمم أوروبا 2024، وذلك من خلال المنصة الرياضية المقامة على ضفاف خور الحمرية الخلاب، في قرية التراث، التي تشهد تفاعلاً كبيراً وحضوراً لافتاً لأدوار المجموعات من البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c78r9sy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"