عادي

«كوزمسيرج جميرا» يستقبل 16 ألف مراجع في عامه الأول

23:42 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

احتفل مستشفى كوزمسيرج جميرا، بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه بتقديم علاجات جديدة وابتكارات أكثر تطوراً باستخدام أحدث التقنيات.

وخلال عامه الأول، تمكن المستشفى من الوصول إلى أقصى طاقته الاستيعابية، حيث استقبل نحو 16 ألف مريض وأجرى 850 عملية جراحية.

وتستقبل المنشأة المتطورة على أحدث طراز، أعداداً متزايدة من السياح القادمين إلى دبي، لإجراء الجراحات التجميلية، التي تتصدر قائمة العمليات الجراحية التي يسافر المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الإمارة من أجلها.

وقال مايكل بريندن ديفيس، الرئيس التنفيذي لشركة «إن إم سي» للرعاية الصحية: «رغم قيود السفر التي أثرت في الأطباء والمرضى واللوائح المتعلّقة بإجراءات التجميل والعمليات الجراحية الاختيارية، فقد شهدنا زيادة مستمرة في الطلب على الجراحات التجميلية، حيث كان مراجعونا مستعدين للعودة إلى الحياة الطبيعية فيما بعد فيروس»كورونا«. نتلقى استفسارات يومياً من جميع أنحاء المنطقة وحول العالم عن خدماتنا».

وأضاف: «يضم المستشفى الذي بلغت كلفة إنشائه 65 مليون درهم، ثماني غرف للمرضى، اثنتان منها أجنحة لكبار الشخصيات. وتتمثل استراتيجيتنا الطويلة المدى في جذب أفضل المواهب. وعبر 17 فرعاً في المنطقة، نحن أكبر مزود في قطاع جراحة التجميل بالإمارات. هدفنا مواصلة دعم دفع الإمارة لتصبح الوجهة الرائدة في العالم للعلاج الطبي والحفاظ على مكانتنا كعلامة تجارية رائدة في هذا المجال».

في الذكرى السنوية لتأسيسه، أكد المستشفى من جديد التزامه باتباع أعلى معايير الجودة والامتثال للإرشادات الوطنية والدولية لضمان سلامة ورفاهية المرضى والموظفين أثناء الوباء. يشمل ذلك التعقيم الروتيني واختبار «كوفيد-19» الدوري للموظفين، لضمان الصحة والسلامة للجميع مع نمو عمليات المستشفى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"