عادي
شراكة بين «دبي للسلع» و«سويد آند سويد».. والإنجاز في 2026

مشروع عقارات مكتبية جديد في أبراج بحيرات جميرا

16:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشروع عقارات مكتبية جديد في أبراج بحيرات جميرا
بن سليم خلال التوقيع مع ماهر سويد

دبي: «الخليج»

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، وشركة التطوير «سويد آند سويد» ومقرها دبي، عن إطلاق مشروع عقاري جديد بعنوان «سويد ون»، وهو مبنى مكتبي من الفئة الأولى يقع في قلب منطقة أبراج بحيرات جميرا النابضة بالحيوية.

وسيتم تطوير المشروع المتوقع الانتهاء من تشييده في 2026، على مساحة 500 ألف قدم مربعة بما يتماشى مع المواصفات الهندسية ومعايير التصاميم لدى مشاريع المطور والتي يضم مقرات عدد من الشركات الدولية بما فيها «فيزا»، و«أوراكل»، و«جوجل».

المبنى الجديد يأتي استجابةً للحاجة لتوفير مساحات مكتبية فاخرة جديدة، حيث سيتمتع المستأجرون بمجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات ومساحات صف سيارات الزوّار وغير ذلك من الإطلالات البانورامية مع إمكانية الوصول من وإلى شارع السرايات وطريق الخيل الأول.

وقال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «ينسجم مشروع سويد ون مع رؤيتنا في منطقة أبراج بحيرات جميرا، ونحن سعداء بشراكتنا مع الشركة العقارية سويد آند سويد، بينما نواصل مساعينا المبذولة نحو تعزيز نمو وازدهار هذه المنطقة».

من جانبه، قال ماهر سويد، الشريك الإداري والمؤسس لدى «سويد آند سويد»: «رغم التحديات التي تواجه قطاع المساحات المكتبية والتجارية في السوق الغربية، وتحديداً في الولايات المتحدة، فإن شركة ’سويد آند سويد’ لا تزال متفائلة بالإمكانات التي يحملها قطاع العقارات التجارية في دبي، باعتبارها مركزاً إقليمياً جاذباً للعديد من الشركات والأعمال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h7cevt9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"