عادي

574 مليون درهم قيمة صفقات «دبي ديرما 2021»

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
28 ألف زائر للمعرض من 110 دول

دبي: «الخليج»

اختتمت الدورة العشرون من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر (دبي ديرما) في مركز دبي التجاري العالمي،الخميس.

وقال د. عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لدبي ديرما، رئيس «اندكس» القابضة: «إن نجاح دبي ديرما يعكس مكانة دولة الإمارات الريادية باعتبارها المكان المثالي لتنظيم المؤتمرات والمعارض والاجتماعات ذات المستوى العالمي، حيث تجاوز عدد الحضور العدد المتوقع وبلغ 28 ألف زائر من 110 دول، كما يسعدنا أن نعلن أن الحدث اختتم بإبرام صفقات تجارية لامست قيمتها 574 مليون درهم (156.4 مليون دولار) تم توقيعها خلال الأيام الثلاثة الماضية، وهي زيادة بنسبة 15%، مقارنة بالدورة السابقة.

وهذا يؤكد أن «دبي ديرما» لا يعتبر فقط حدثاً مخصصاً للأساتذة والأطباء والمحاضرين والمتخصصين، لكنه أيضاً يمثل منصة مهمة للشركات والعلامات التجارية الدولية والإقليمية والمحلية للبحث عن فرص جديدة لتنمية الأعمال وبناء شراكات طويلة الأمد».

من جانبه قال د. حسن كلداري، رئيس اللجنة العلمية لمؤتمر «دبي ديرما»: «لقد شهدنا في الفترة الأخيرة زيادة كبيرة في الإقبال على إجراء العمليات التجميلية الجلدية، خاصة في الفترة التي تلت الإغلاق الذي كان مفروضاً بسبب الوباء. نعتقد أن هذه الزيادة كانت بسبب حقيقة أن الناس خلال فترة الإغلاق التي فرضها الوباء، كانوا يرون أنفسهم بطريقة مختلفة ولوقت أكبر، من خلال تواصلهم مع بعضهم بعضاً عبر الاجتماعات التي كانت تعقد من خلال شاشات الكمبيوتر في أغلب الأحيان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"