عادي
أكاديمية بالمز الرياضية تحصد المرتبة الأولى

الدوري القاري لرابطة أبوظبي للجوجيتسو يتوج أبطاله

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

اختتمت، أمس السبت، منافسات الدوري القاري لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في يومها الثاني على أرض صالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي مع تتويج أبطال فئات الحزام البنفسجي والبني والأسود للسيدات والرجال، ونظّم اتحاد الإمارات للجوجيتسو البطولة، بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو ومجلس دبي الرياضي.

ومع ختام منافسات اليوم الثاني تمكنت أكاديمية بالمز الرياضية من حصد المرتبة الأولى برصيد 58600 نقطة، وحل فريق أكاديمية كوماندو جروب ثانياً برصيد 55400 نقطة، ولتكون المرتبة الثالثة من نصيب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس برصيد 42200 نقطة.

وشهد اليوم الثاني من المنافسات تكريم وتقدير اتحاد الإمارات للجوجيتسو للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، ممثلة بالعميد خبير علي حسن المطوع ومجموعة من منتسبي الإدارة وفريق العمل الذي اتخذ القرار الحكيم والشجاع للسيطرة على الحريق الذي نشب على ظهر أحد الحاويات في ميناء جبل علي.

وأكد محمد سالم الظاهري أن شباب وأبطال الدفاع المدني بدبي ساهموا بسرعة استجابتهم في السيطرة على الموقف بكل جرأة وشجاعة للمحافظة على الأرواح والممتلكات مثبتين أنهم على قدر عالٍ من المسؤولية والخبرة، وفي تعليقه على البطولة، قال: «تميزت هذه البطولة بروعة الأداء الذي غلب عليه طابع الندية والإثارة وعكست التطور المستدام لجوجيتسو الإمارات الذي أصبح يمثل نمودجاً يحتذى ومدعاة للفخر والاعتزاز».

من جانبه، ثمّن العميد خبير علي حسن المطوع المبادرة الكريمة التي قام بها اتحاد الجوجيتسو منوهاً بدوره الرائد على صعيد نشر هذه الرياضة والارتقاء بها، وقال: إن مثل هذه المبادرات ليست بغريبة على اتحاد الإمارات للجوجيتسو الذي نعده شريكاً في تحقيق المصلحة الوطنية.

وتميّزت منافسات اليوم الثاني والختامي للبطولة بنزالات حماسية بين محترفي الحزام البنفسجي، والبني، والأسود من السيدات والرجال من مختلف فئات الوزن، وتمّكن الإماراتي راشد النقبي صاحب الحزام البني من أكاديمية A.F.N.T من الفوز بالميدالية الذهبية عن فئة الأساتذة 2 متفوقاً على نظيره الآذري أياز سليمانوف، فيما فاز لاعب نادي الوصل، الفرنسي سفيان دغداغ، حامل الحزام البنفسجي، بالميدالية الذهبية عن فئة الكبار وزن 120 كجم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"