عادي
في أقل من 48 ساعة

شرطة الفجيرة تقبض على قاتل المواطن الثلاثيني السبت الماضي

16:43 مساء
قراءة دقيقتين
1
شرطة الفجيرة

الفجيرة: محمد الوسيلة
كشف اللواء محمد غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، نجاح إدارة التحريات والمباحث الجنائية، في القبض على صيني عمره 31 عاماً، تورط في قتل المواطن الثلاثيني، الذي وجدت جثته مساء السبت الماضي، ملقاة خلف مصلّى العيد بالفجيرة.
وأشاد اللواء الكعبي، بعد متابعته الدقيقة والمستمرة لجهود فريق البحث والتحري، بيقظة رجال الشرطة واحترافيتهم، اللتين قادتا للتوصل إلى الجاني، حيث استكملت كل الإجراءات، لإحالة المتهم مع ملف القضية إلى النيابة العامة.
فيما أوضح العميد حميد اليماحي، المدير العام للعمليات الشرطية، أن الاجهزة الأمنية المختصة، تلقت بلاغاً مساء السبت الماضي، يفيد بالعثور على جثة المواطن الثلاثيني، عاماً خلف مصلى العيد، وباشرت الأجهزة المختصة على الفور تحقيقاتها للكشف عن ملابسات الجريمة، بعد تأكيد الطبيب الشرعي بوجود شبهة جنائية، حيث شكل فريق بحث وتحرٍّ، برئاسة مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية.
وذكر العميد محمد الشاعر مدير الإدارة، أن الفريق المكلف حلّل مسرح الجريمة، ورفع الآثار الجنائية منه ومن مركبة المجني عليه. بعدها حدد الفريق هوية المتهم، حيث ضبط وبحوزته مسروقات، واعترف بما هو منسوب إليه، وجاء في إفادته بأنه في يوم الواقعة، شاهد مركبة المجني عليه متوقفة خلف مصلّى العيد في منطقة مظلمة، وهي بحالة اشتغال فباغته، وفتح الباب الخلفي وجلس على المقعد الخلفي، ثم هدده بمسدس، بدافع السرقة، إلا أن المجني عليه نزل فوراً من المركبة، فأطلق الجاني النار عليه من المسدس الذي سرقه من إحدى الفلل، ثم تركه ينزف، وهرب من المكان مستقلاً مركبة المجني عليه. ثم أوقفها عند شاطئ البحر، في مكان مظلم وسرق مقتنياته الشخصية ومحفظته، وغادر المكان. كما أرشد رجال الشرطة إلى مكان إخفاء السلاح الذي ارتكب به الجريمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"