عادي

«أم القيوين الوطني» يعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً

22:13 مساء
قراءة دقيقتين
2

دبي: «الخليج»

أعلن بنك أم القيوين الوطني عن تعيين عدنان العوضي في منصب الرئيس التنفيذي للبنك لقيادة الخطط الاستراتيجية الواعدة للبنك والمساهمين، والرامية إلى تعزيز المكانة الريادية للبنك في قطاعي الشركات والأفراد، والارتقاء بتجربة العملاء والاتجاه نحو الاستثمار بشكل رئيسي في التكنولوجيا والخدمات المصرفية المبتكرة المتطورة.

وتمتد خبرة العوضي إلى أكثر من 25 عاماً في قطاع الخدمات المصرفية والمؤسسات المالية بدولة الإمارات، حيث يتمتع بسجل حافل من الإنجازات والخبرة الواسعة في تحقيق الاستراتيجيات الرائدة في الخدمات المصرفية والمالية، وقيادة الخطط الفعالة للأعمال والعمليات التجارية مع التركيز والسعي المتواصل إلى تعزيز استراتيجيات الابتكار الرقمي لدفع عجلة الأعمال التجارية نحو الأسواق الناشئة.

وقال عدنان العوضي، الرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني: «يسرني ويشرفني تولي هذا المنصب، وأتطلع إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرجوّة لبنك أم القيوين الوطني الرائد في القطاع المصرفي بالدولة، والتي ستسهم في دعم وتيرة النمو التي تشهدها أعمالنا في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات وترسيخ مكانته البارزة كمركز مالي ومصرفي رائد، مع مواصلة الالتزام بدعم القطاع المصرفي بدولة الإمارات وتعزيز علاقاتنا بجميع شركائنا، والسعي المتواصل إلى تحقيق الأهداف المرجوّة من خلال الابتكار والتطوير على جميع الصعد إضافة إلى تقديم الحلول المصرفية المميزة».

ويحظى عدنان بخبرة وكفاءة واسعتين في مجال الخدمات المصرفية للشركات، وإدارة المخاطر، وتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وعلاوة على خبرته الواسعة ومسيرته الحافلة، فإنه حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية في تخصص التمويل والخدمات المصرفية، ويكمل دراسة ماجستير إدارة الأعمال في كلية لندن للأعمال في المملكة المتحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"