عادي

16 الجاري موعد حفل جوائز «المحترفين»

17:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجلس إدارة رابطة المحترفين

اعتمد مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية تعديلات لائحة تراخيص الأندية لدورة التراخيص 2022-2023، كما اطلع على التحضيرات لحفل جوائز رابطة المحترفين، حيث سينطلق التصويت للمرشحين للجوائز اليوم الاثنين، وينتهي يوم الخميس، وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل سيقام في 16 أغسطس.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الأول لموسم 2021-2022، الذي عقد برئاسة عبد الله ناصر الجنيبي رئيس مجلس الإدارة وحضور كل من جمال حامد المري نائب الرئيس، محمد عبيد اليماحي، حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، سعيد عبيد الكعبي وجواهر عبد العزيز السويدي أعضاء مجلس الإدارة، مصعب المرزوقي مدير قطاع الخدمات المساندة ود. خالد محمد عبد الله مستشار تطوير الأعمال.
وقام مجلس الإدارة خلال الاجتماع بالاطلاع على التحضيرات لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022، الذي ستكون الطموحات كبيرة فيه، مع سعي الرابطة للقيام بخطوات تطويرية على كافة الصعد لتعزيز مكانة بطولات المحترفين ومواصلة البناء على الجهود التي تحققت.
كما تم خلال الاجتماع اعتماد صرف توزيعات شركات كرة القدم المحترفة لموسم 2020-2021.
واطلع المجلس على مستجدات الرعاية والتسويق، والأمور الفنية، من خلال استعراض تقارير اللجان ومراجعتها من أجل بحث تطبيق أفضل الإجراءات اللازمة لضمان جهود التطوير المستدامة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"