عادي
الرابطة تثمّن ارتفاع التصنيف القاري للدوري

حصول 14 نادياً إماراتياً على الرخصة الآسيوية

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هنأ مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، نادي العين بحصوله على لقب دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، كما هنأ نادي الوصل بحصوله على لقب دوري أدنوك للمحترفين للموسم 2023-2024، وعبر المجلس عن اعتزازه بحصول 14 نادياً محترفاً على الرخصة الآسيوية، في إنجاز يتحقق للمرة الأولى في السنوات الأخيرة، بحيث باتت جميع أندية المحترفين مؤهلة للمشاركة الآسيوية، وفي الوقت ذاته ثمّن المجلس ارتفاع التصنيف القاري لدورينا إلى المركز الرابع.
كما تم خلال الاجتماع الذي عقد الأربعاء الاطلاع على تقارير ختام الموسم الرياضي، ومناقشة تقرير الحضور الجماهيري، وتقارير التسويق والشؤون التجارية، واطلع المجلس على التقارير المرفوعة من الإدارة التنفيذية واللجان المختصة.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الرابطة الثاني عشر لموسم 2023-2024، برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين، وحضور جمال حامد المري نائب الرئيس، وأعضاء مجلس الإدارة: حسن طالب المري وطارق علي الشبيبي وسعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي ومحمد سعيد بوزنجال آل علي، ود. خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال، ومصعب المرزوقي مدير إدارة الدعم المؤسسي، ومديري الإدارات في الرابطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4k43uuuk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"