عادي

«مبادلة» ترعى الدورة الرابعة من القمة العالمية للصناعة والتصنيع

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت شركة مبادلة للاستثمار، رعايتها القمة العالمية للصناعة والتصنيع (فئة الراعي الرئيسي) وذلك للمرة الرابعة على التوالي. وستعقد الدورة الرابعة للقمة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في الفترة من 22 إلى 27 نوفمبر القادم، بالتزامن مع فترة انعقاد معرض إكسبو دبي 2020 .

وتقام الدورة الرابعة للقمة تحت شعار: «الارتقاء بالمجتمعات: توظيف التقنيات الرقمية لتحقيق الازدهار»، وستسلط القمة الضوء على الدور الذي تلعبه تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في تعزيز إنتاجية القطاع الصناعي، وخلق قيمة مشتركة للشركات والمؤسسات على مستوى العالم. كما تشهد القمة تنظيم أول معرض صناعي قائم على التكنولوجيا في الإمارات، يستعرض أحدث الابتكارات والحلول في مجال التكنولوجيا والصناعة.

وقالت أميمة أبو بكر، مدير شؤون الاتصال التنفيذية والمؤسسية في مبادلة: «فخورون برعايتنا الدورة الرابعة للقمة العالمية للصناعة والتصنيع. ستعمل مبادلة عبر مشاركتها في هذه القمة، التي تركز هذا العام على أحدث الاتجاهات والحلول المبتكرة في قطاع التصنيع، على إبراز التقدم الذي أحرزناه في قطاعات التكنولوجيا والصناعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"