عادي

تعرف على ما سيتقاضاه ميسي من سان جيرمان

23:14 مساء
قراءة دقيقتين

أكدت تقارير صحفية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتقاضى 121 مليون يورو نظير التعاقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتقاله إليه قادماً من برشلونة.

وحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن عقد ميسي مع سان جيرمان تضمن راتباً سنوياً يبلغ 40 مليون يورو عن كل سنة (80 مليون يورو في سنتين)، إضافة إلى 41 مليون يورو مكافأة توقيع ليصل المبلغ الكلي إلى 121 مليون يورو، هذا عدا عن مزايا أخرى مثل مكافأة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

من جهتها، كشفت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، عن أنه بعد قبول ميسي عرض باريس سان جيرمان والمؤتمر الوداعي شعر برشلونة بالندم، وقام فيران مدير النادي بالاتصال بخورخي والد ليونيل وعرض عليه عرضاً لمدة 5 سنوات، على أن تكون السنة الأولى من دون راتب، وقد تم رفض العرض فوراً.

أما صحيفة «لو باريزيان» المقربة من النادي الباريسي، فكشفت، عن أن ميسي سيحصل على 120 مليون يورو من سان جيرمان، خلال مدة عقده الممتد لموسمين.

وأضافت الصحيفة: «ميسي اتفق مع باريس سان جيرمان على راتب سنوي بقيمة 40 مليون يورو من دون ضرائب، إضافة إلى 40 مليون يورو مكافأة انتقال».

وأشار التقرير، إلى أنه في حال قرر ميسي تفعيل بند التمديد لموسم ثالث سيتجاوز الرقم الإجمالي مبلغ 160 مليون يورو، بخلاف المكافآت التي سيحصل عليها إذا توج مع الفريق بدوري الأبطال أو نال الكرة الذهبية.

وأصبح ميسي صاحب أعلى راتب في باريس سان جيرمان؛ حيث يتقاضى نيمار 36 مليون يورو، وخلفه مبابي 25 مليون يورو.

وأشارت وسائل إعلام إلى أن ميسي بعد إعلان برشلونة توقف المفاوضات معه تلقى 3 عروض من باريس سان جيرمان وتشيلسي بنفس الراتب، ومن أتلتيكو مدريد براتب قريب، لكن الأسطورة رفض البقاء في الدوري الإسباني حتى لا يضطر للعب ضد برشلونة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"