عادي

جمعية الصحفيين تبحث تعزيز التعاون السياحي مع مصر

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تنظم جمعية الصحفيين الإماراتية زيارة رسمية إلى مدينتي الغردقة والقاهرة خلال الفترة من 15 إلى 21 أغسطس الجاري، برئاسة حسين المناعي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين ورئيس لجنة الإعلام السياحي في الجمعية، في خطوة تستهدف تعزيز سبل التعاون في القطاع السياحي بين البلدين الشقيقين الإمارات ومصر.

وقال محمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين، إن الزيارة تأتي من منطلق العلاقات المتميزة التي تربط البلدين، وإطلاع الإعلاميين الإماراتيين على المشاريع والمناطق السياحية التي تتميز بها مصر خصوصاً مدينة الغردقة التي تطل على شاطئ البحر الأحمر، وذلك بهدف دعم القطاع السياحي في مصر.

وأضاف أنه من المقرر خلال زيارة الوفد تنظيم عدد من الورش والندوات عن الإعلام السياحي العربي وهو ما ينعكس على أداء الصحفيين المتخصصين في المجال السياحي.

من جانبه، قال حسين المناعي، إن زيارة الوفد تأتي في إطار خطة شاملة للجمعية تستهدف مزيداً من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط للتمتع بالمزايا الطبيعية التي تجعل الوطن العربي قبلة رئيسية للسائحين.

وأضاف أن لجنة الإعلام السياحي في جمعية الصحفيين الإماراتية مع بداية أعمالها نظمت هذه الزيارة المهمة إلى مدينة الغردقة، النابضة بالجمال وعبق الطبيعة وإحدى أهم الوجهات السياحية المصرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"