عادي

الجزيرة البطل يهزم الظفرة باستحواذ 79.1 %

22:24 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

افتتح الجزيرة حامل الدرع، حملة الدفاع على لقبه بفوز مستحق على نظيره الظفرة

2 -صفر،الجمعة في العاصمة أبوظبي،ضمن مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين.

افتتح الفنان عبدالله رمضان التسجيل في الدقيقة 23 من الشوط الأول، وأضاف البرازيلي جواو فيكتور الهدف الثاني 70.

وجاءت بداية البطل خلافاً عن بداية الموسم الماضي، حين تعثر أمام النصر في ضربة البداية، وشهدت المباراة تفوق الجزيرة على الظفرة في النتيجة والأداء واستحوذ على الكرة

بنسبة 79.1%، كما شهدت المباراة طرد البديل البرازيلي برونو دي أولفييرا في الدقيقة 76، ودفع الظفرة ثمن الغيابات واللعب بأجنبي واحد.

بحث الجزيرة عن الهدف الأول مع تراجع الفريق الظفراوي وقاد مبخوت محاولة نجح دفاع «الفارس» في إفشالها، ورد خالد بطي بمحاولة جادة تصدى لها خصيف.

وكسر الجزيرة صمود الظفرة بهدف جميل في الدقيقة 22 عن طريق الفنان عبدالله رمضان الذي استفاد من تمريرة سريرو السحرية ووضعها بالقدم اليسري في شباك سلطان، وعلى إثر الهدف تخلى الظفرة عن تراجعه وبدا يتحرك إلى الأمام، وواصل مبخوت البحث عن تسجيل هدفه الأول في الموسم لكن تألق حارس الظفرة في إبعاد الكرة إلى ركنية.

وجاءت بداية الشوط الثاني بنفس «سيناريو» الأول، واستمر الجزيرة في الضغط على مناطق الضيوف، ودفع مدرب الظفرة باللاعب أحمد علي بدلاً عن محمد يوسف ولحق به الهولندي كايزر واشرك برونو دي أولفييرا والوافد الجديد جواو فيكتور مكان محمد العطاس وزايد العامري.

ونجح البرازيلي جواو فيكتور في إضافة الهدف الثاني للجزيرة من صناعة علي مبخوت ،ليضع البرازيلي بصمته الأولى مع فريقه الجديد في الدقيقة 70، ونزل السنغالي ماكيتي ديوب بدلاً من سعيد الكثيري، وطرد الحكم البديل برونو دي أولفييرا بالبطاقة الثانية( 76)، ثم شارك أحمد فوزي من الجزيرة بديلاً لعمر تراوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"