عادي

«الشارقة الرياضي» يدعم الحوسني المونديالي

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أنه يعد التحكيم الإماراتي في كرة الصالات مميزاً بكل المقاييس، في ظل اختيار حكام من الإمارات للتحكيم في البطولات القارية والعالمية، ما يؤكد أنه يساعد على تمثيل الدولة بالمحافل العالمية ويثبت التطور المستمر الذي ينعكس على الجهود الواضحة للحكام، والرغبة العالية في الظهور ورفع اسم الدولة في البطولات الكبرى.
جاء ذلك لدى استقباله فهد بدر الحوسني، حكم كرة الصالات النخبة، بحضور عبد الملك جاني نائب رئيس المجلس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وعبد الله الشحي عضو اللجنة التنفيذية ومشرف الحكام، وذلك بعد اختياره لقيادة مباريات بطولة العالم للصالات.
وأشار عيسى هلال أن اختيار الحكم فهد الحوسني يمثل إشراقاً جديداً لإشراقات التحكيم الإماراتي، لتكون المرة الثانية التي تنال فيها الإمارات هذا الشرف بعد أن سبقه حكمنا الدولي المعتزل خميس الشامسي، عندما قاد مباريات في مونديال كولومبيا 2016 .
وهنأ اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات على هذا الإنجاز، وأثنى على تميز الحكم وشد من أزره من أجل الظهور المميز في المحفل العالمي.
من جانبه،تقدم فهد الحوسني بالشكر والتقدير لعيسى هلال عبد الملك جاني على الدفعة المعنوية الكبيرة والنصائح القيمة، مؤكداً أن هذا اللقاء يدل على المساندة الدائمة من المجلس لكرة قدم الصالات بمختلف كوادرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"