عادي

شهد خميس تحرز برونزية في بطولة آسيا لشباب وناشئي الملاكمة

11:45 صباحا
قراءة دقيقتين
DAdada
  • الكندي: نطبق أعلى معايير الجودة في اكتشاف المواهب وصقل المهارات


 أحرزت شهد خميس لاعبة منتخب الإمارات لناشئات الملاكمة ميدالية برونزية ثانية للفتيات، في بطولة آسيا لشباب وناشئي الملاكمة المقامة حالياً في صالة فندق لو مريديان دبي بتنظيم اتحاد الإمارات للملاكمة بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والدولي.
وتعد برونزية شهد خميس الأولى في سجلها الرياضي. وعبرت اللاعبة عن سعادتها بهذا الإنجاز حيث وصفته بأنه محطة مهمة لمستقبل رياضي متميز، مشيرة إلى أنها ستواصل تدريباتها لتحقيق المزيد من الانتصارات في كافة المحافل.
وتقدمت الملاكمة الإماراتية شهد خميس بالشكر والتقدير لاتحاد الملاكمة ولنادي الفجيرة للفنون القتالية وعائلتها والمدير الفني محمد مصبح الشبلي، وجهازه الفني للدعم الذي قادها إلى تحقيق هذا الإنجاز.
وأبدت ممثلة الاتحاد الدولي للملاكمة الكازاخستانية مارينا ني ارتياحاً كبيراً للنجاح التنظيمي الكبير للبطولة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا بمنتهى الدقة وفقاً للبروتوكول الطبي المعتمد. كما عبرت عن سعادتها للتغطية الإعلامية المميزة، سواء التلفزيونية أو عبر الصحف اليومية والمنصات الرقمية، مشيرة إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي ساهمت في تحقيق تغطية واسعة تعد هي الأعلى في القارة الآسيوية وفقاً للأرقام الصادرة عن حجم التفاعل مع الحدث، بما يعكس الجهود المبذولة من قبل الاتحاد الآسيوي برئاسة أنس العتيبة في مجال نشر اللعبة، وصناعة الأبطال.
وقالت مارينا: ليس غريباً على الإمارات تحقيق النجاح في تنظيمها لأكبر الأحداث والتجمعات الرياضية، وأشعر بسعادة بالغة لتلك المخرجات في مرحلة استثنائية يمر بها العالم على خلفية جائحة كورونا.
جاء ذلك خلال لقائها برئيس اللجنة الإعلامية للبطولة والمتحدث الرسمي عبدالله بوعتابة الزعابي، والذي أكد بدوره أن الإعلام هو الشريك الاستراتيجي لنجاح كل فعاليات الاتحاد، خصوصاً مع إقامة المنافسات بدون جمهور.
وتنطلق اليوم الأحد المباريات النهائية للناشئين لكلا الجنسين بإقامة 26 نزالاً بينما ستقام غداً الاثنين نهائيات الشباب والشابات بإجمالي 25 نزالاً.
وتترقب الإمارات تحقيق ميداليات أخرى في اليومين المقبلين، حيث ستخوض كل من رحمة المرشدي ومريم عادل مباراتيهما النهائيتين، لنيل إحدى الذهبيتين أو الفضيتين.
ومن جهته قال عمر الكندي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للملاكمة نائب رئيس اللجنة الفنية: إن النجاح الذي حققته بنات الإمارات يفي بالطموحات الكبيرة المعقودة عليهن، ويؤكد أن الاتحاد باستراتيجيته المدروسة يسير في الاتجاه الصحيح، ويستشرف مستقبلاً واعداً.
وأضاف: نطبق أعلى معايير الجودة في برامج اكتشاف المواهب وصقل المهارات وتطوير اللاعبين واللاعبات من أجل تحقيق نقلة نوعية كبيرة في تلك الرياضة الأولمبية المهمة. 

dada
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"