عادي

أندريسكو تصعد للدور الثاني في "أمريكا المفتوحة" للتنس

15:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيانكا أندريسكو

نيويورك - رويترز
رغم معاناتها من ألم في المعدة واستبسال منافستها، نجحت الكندية بيانكا أندريسكو في الفوز 7-5 و4-6 و7-5 على السويسرية فيكتوريا جولوبيتش لتصعد إلى الدور الثاني في منافسات فردي السيدات ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس.
وتشارك أندريسكو (21 عاماً) في أمريكا المفتوحة للمرة الأولى منذ فوزها بلقب البطولة في 2019 واستمرت مباراتها مع جولوبيتش في ملعب آرثر آش ثلاث ساعات تقريباً في أجواء حارة ورطبة.
ونجحت المصنفة السادسة في البطولة في حسم النتيجة لصالحها بفضل سبع ضربات إرسال حاسمة من النوع الذي لا يرد، إلى جانب ضرباتها القوية.
وانتهت المباراة بعد أن أرسلت جولوبيتش الكرة خارج الملعب بينما احتفلت أندريسكو بالفوز.
وكانت أندريسكو توجت بلقب أمريكا المفتوحة في 2019 بالفوز على الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز في المباراة النهائية، لكنها غابت عن موسم البطولات الأربع الكبرى بالكامل في 2020 بسبب المرض والإصابات.
وفي العام الحالي حققت أندريسكو فوزاً وحيداً في إحدى البطولات الكبرى وكان في الدور الأول في أستراليا المفتوحة، وبعد ذلك ودعت اللاعبة الكندية بطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون من الدور الأول.
وقالت أندريسكو في مقابلة في الملعب بعد الفوز: "بالتأكيد هذا مهم معنوياً بالنسبة لي. لم أشارك في هذه البطولة العام الماضي وبصراحة لم أقدم شيئاً في 2020 ولقد بذلت جهداً كبيراً خلال العام الأخير"، وأضافت أندريسكو: "الفوز في هذا الملعب من جديد أمر رائع".
وستلتقي أندريسكو في الدور المقبل يوم الخميس مع الأمريكية لورين ديفيز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"