عادي

إصابة خلال عملية سطو وراء انسحاب كيريوس من «غاروس»

13:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيدني - أ ف ب
انسحب الأسترالي نيك كيريوس من بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب، بسبب جرح في قدمه عندما سرق رجل سيارته تحت تهديد السلاح، حسب ما قال وكيل أعماله.
وكان الاتحاد الفرنسي للتنس قال هذا الأسبوع إن كيريوس سيغيب مرّة أخرى عن بطولة رولان غاروس المقررة بين 28 مايو/أيار و11 يونيو/حزيران، بسبب جراحة في غضروف ركبته اليسرى خضع لها في يناير/كانون الثاني، وهي الإصابة ذاتها التي حرمته أيضاً المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير الماضي.
لكن وكيله قال لصحيفة «كانبيرا تايمز» أن ركبته «بخير»، وأن قطعاً مؤلماً في قدمه هو الذي سيمنعه من الحضور في باريس الأسبوع المقبل.
وأوضح دانيال هورسفال للصحيفة: «نجحت الجراحة في الركبة، وكانت إعادة تأهيله رائعة ووصلنا إلى مرحلة كنّا فيها بالملعب».
وتابع «أردنا الوصول إلى مرحلة يكون فيها قادراً على خوض خمس مجموعات بأريحية. وعندما وصلنا إلى الفترة المناسبة قبل العودة، حصلت عملية السرقة المسلحة (المزعومة) في منزله».
أردف «خلال الحادثة، أصيب بقطع قوي في قدمه. لا يلتئم بشكل صحيح وليس بمقدوره العمل في أرض الملعب، لذا غاب عن التمارين منذ نحو أسبوعين».
وزعمت وثائق محكمة كشفت عنها شبكة «أيه بي سي» أن رجلاً صوّب مسدساً في وجه والدة كيريوس قبل سرقة سيارته الـ«تيسلا» بالقرب من منزله في كانبيرا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fwe6kpdn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"