عادي

27 إرسالاً ساحقاً تضع تيتيباس في الدور الثاني لـ"أمريكا المفتوحة"

16:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ستيفانوس تيتيباس

نيويورك - رويترز
سدد المصنف الثالث عالمياً ستيفانوس تيتيباس 27 إرسالاً ساحقاً في طريقه للفوز 6-3 و6-4 و6-7 و6-0 على أدريان مانارينو في الدور الثاني لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، لكن حصوله على استراحة أخرى من أجل الذهاب إلى المرحاض أدى إلى صيحات استهجان ضده من الجماهير.
وفاز اليوناني تيتيباس بكل نقاط إرساله الأول في المجموعة الافتتاحية وسدد 53 ضربة ناجحة في المباراة مقابل 26 لمانارينو، وبدا في طريقه لانتصار سهل باستاد آرثر آش قبل فوز منافسه الفرنسي بالشوط الفاصل في المجموعة الثالثة.
وعاد تيتيباس بعد ذلك إلى غرفة الملابس وحصل على استراحة استمرت أكثر من سبع دقائق لدخول المرحاض، تاركاً مانارينو يطلب بعض الكرات للإحماء قبل المجموعة الرابعة.
وقوبل تيتيباس، الذي أثار غضب آندي موراي في الدور الأول بعد أن استغرق أكثر من سبع دقائق في استراحة لدخول المرحاض أيضاً، بصيحات استهجان من المتفرجين بعد عودته وأثناء استعداده للإرسال من أجل بدء المجموعة.
لكن اللاعب اليوناني لم يتأثر كثيراً بذلك وفاز بالأشواط الستة التالية ليضرب موعداً في الدور الثالث مع الإسباني الشاب كارلوس ألفاريز.
وقال تيتيباس بعد المباراة إنه كان غارقاً في العرق تماماً بعد المجموعة الثالثة، وإن من المهم بالنسبة له أن يشعر "بالانتعاش".
وأضاف وصيف بطل رولان جاروس أنه لم يدرك أنه تجاوز أعلى رقم في مسيرته وهو 22 إرسالاً ساحقاً في مباراة واحدة.
وتابع: "شعرت براحة شديدة في إرسالي. لم أفكر في الأمر حقاً، لم أكن على دراية أنها كانت بهذه الكثرة".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"