عادي
بشأن تبادل وسرية البيانات

اتفاقية بين «موارد الشارقة» و«صندوق أبوظبي للتقاعد»

12:25 مساء
قراءة دقيقتين
DAdda

الشارقة: «الخليج»

وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، اتفاقية تفاهم مع صندوق أبوظبي للتقاعد، بهدف تبادل وسرية البيانات وتعزيز التواصل والتعاون بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة.
وقع المذكرة عن الدائرة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، وعن الصندوق خلف عبد الله رحمه الحمادي، المدير العام للصندوق.
تهدف المذكرة إلى بناء علاقات شراكة فعالة بين الطرفين لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة، وتبادل المعلومات والدراسات ذات العلاقة المشتركة باختصاصات الطرفين في مجال عملهما، والتنسيق بين الطرفين في تنفيذ المشاريع المشتركة بهدف ضمان حسن التنفيذ وسرعة الإنجاز، والمساهمة بين الطرفين في رفع كفاءة التحول الرقمي في الخدمات والعمليات، والوصول إلى عملية تبادل البيانات بشكل مباشر وتلقائي بين أنظمة الطرفين.
وتقوم الجهتان من خلال المذكرة بوضع آلية داخلية واضحة لضمان سرية البيانات والمعلومات التي يحصل عليها كلا الطرفين، واتخاذ التدابير اللازمة لضمان استخدام البيانات الواردة من الطرف الآخر بصـورة آمنة بما يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية وسياسة أمن المعلومات المتبعة لدى الطرفين.
وأعرب الدكتور طارق سلطان بن خادم عن سعادته بالتعاون مع صندوق أبوظبي للتقاعد، موضحاً أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطط الدائرة لتعزيز علاقات التعاون والجهود التكاملية والشراكات الاستراتيجية بين مختلف الجهات والدوائر الحكومية المحلية والاتحادية والقطاعات ذات المجالات والخدمات المشتركة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة تعزيز العمل المشترك بين كافة المؤسسات ودعم الأهداف والرؤى الموحدة سعيا لتوحيد الجهود من أجل تطوير منظومة العمل في الإمارة والدولة.
ومن جانبه أكد خلف عبد الله رحمه الحمادي، حرص صندوق أبوظبي للتقاعد على عقد الشراكات الفعّالة مع كافة الجهات والمؤسسات في الدولة، لتعزيز التعاون والتنسيق مع الشركاء لتحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.
ولفت الحمادي إلى أن اتفاقية التعاون المشترك مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة تُسهم في تسهيل عملية تبادل المعلومات، وإجراء الدراسات ذات العلاقة المشتركة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"