عادي

«القيادة العامة» تنظّم معرض «مع الحرس الأميري.. صيفكم أسعد»

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

نظمت القيادة العامة للحرس الأميري صباح أمس، النسخة الأولى من معرض «مع الحرس الأميري.. صيفكم أسعد 2024» لموظفيها، بالتعاون مع برنامج «وفّر» للخصومات التابع لدائرة الموارد البشرية بالشارقة، في مبنى القيادة، وبمشاركة 11 جهة سياحية، تشمل قطاعات الطيران، ومكاتب السياحة والسفر، والفنادق والمنتجعات السياحية، إضافة إلى الجهات الترفيهية، مع تقديم عروض مميّزة تلبي احتياجات الموظفين وأسرهم، وذلك بهدف تقديم خدمات مميّزة وتوفير عروض سياحية متنوعة داخل الدولة وخارجها.

شهد افتتاح المعرض العميد غانم خميس الهولي، نائب قائد عام الحرس الأميري، وعبد الله إبراهيم الزعابي، رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بحضور المديرين العامين وعدد من مديري الإدارات بالقيادة، حيث قام الحضور بجولة في المعرض استمعوا خلالها إلى توضيحات من الجهات المشاركة حول العروض والخصومات الجديدة المقدمة في هذا المعرض.

وبهذه المناسبة أكدّ العميد غانم الهولي أهمية تنظيم مثل هذه المعارض والفعاليات التي تسهم في تعزيز السعادة وجودة الحياة لدى الموظفين، وتحفّز من إنتاجيتهم في العمل، مشيداً بالدور الذي تقوم به دائرة الموارد البشرية بالشارقة من خلال المساهمة في تحقيق السعادة الوظيفية لموظفي حكومة الشارقة، ورسم البسمة والسعادة لهم ولعائلاتهم لا سيما المبادرات التي ينظمها برنامج «وفّر» للخصومات.

وبدوره، ثمّن عبد الله إبراهيم الزعابي، رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة، هذه الاستضافة من قيادة الحرس الأميري بالشارقة التي تحقق الغايات المشتركة في خدمة المجتمع، وتعكس الرؤى والتطلعات في تعزيز الشراكات الداعمة للوصول إلى الأهداف الموحدة التي تجسّد ما تتطلع إليه الحكومة الرشيدة في جعل مجتمع الشارقة بيئة سعيدة ومتكاتفة.

وفي الختام تبادل نائب قائد عام الحرس الأميري، ورئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة، الدروع والصور التذكارية تقديراً للتعاون المثمر، كما قام العقيد عبدالرحمن محمد بن عاشور، مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة بالقيادة، بتكريم الجهات المشاركة لتعاونهم ومساهمتهم في إنجاح المعرض، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s7v692xa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"