عادي

الإماراتية أمل جمال ضمن طاقم تحكيم نهائي كأس العرب للسيدات

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

عيّنت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم الحكم المساعد الدولي أمل جمال ضمن طاقم تحكيم المباراة النهائية لبطولة كأس العرب لمنتخبات السيدات 2021 التي تجمع منتخب الأردن مع منتخب تونس مساء الاثنين على ستاد المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويضم طاقم التحكيم كلاً من حكم الساحة شهندا المغربي من مصر، ومساعد أول هبة سعدية من فلسطين، والحكم الرابع دموع بكار من لبنان.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد اختار حكم الساحة الدولي خلود الزعابي، وأمل جمال حكماً مساعداً أول ضمن الأطقم التحكيمية المكلفة بإدارة مباريات البطولة في نسختها الثالثة، حيثُ شاركت الدولية خلود الزعابي «حكماً رابعاً» في مباراة منتخب تونس ومنتخب لبنان، كما شاركت بذات الصفة مع أمل جمال «مساعداً ثانياً» ضمن طاقم تحكيم مباراة منتخب الجزائر مع منتخب فلسطين، وفي ختام دور المجموعات كُلفت الدوليتان خلود الزعابي «حكم ساحة» وأمل جمال «مساعداً أول» ضمن طاقم مباراة منتخب لبنان ومنتخب السودان في ختام دور المجموعات.

وأشادت لجنة الحكام بالأداء التحكيمي الجيد للحكمتين الدوليتين خلال مشاركتهما في الأدوار التمهيدية بالبطولة، متمنية كل التوفيق والنجاح لحكمتنا الدولية في المباراة النهائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"