عادي
150 ألف درهم مكافآت للمراكز الثلاثة الأولى

«رواد» الشارقة تطلق مسابقة «مشروعي» 2021

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رواد

أطلقت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية (رواد) التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة مسابقتها النوعية الجديدة بعنوان «مشروعي»، ومن خلال الوسم خلّك ريادي لاختيار أفضل فكرة مشروع رائد لعام 2021.

وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة، إن المسابقة تأتي انسجاماً مع الجهود الحكومية من القيادة الرشيدة في الشارقة في سبيل دعم بيئة ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وأكد أن المسابقة تعزز من مبادرات ومشاريع مؤسسة «رواد» الهادفة إلى ترسيخ بيئة أعمال محفزة لتوسيع قاعدة المشاريع الناشئة، ودعم وتحفيز رواد الأعمال لتأسيس مشاريع ريادية في مجالات وقطاعات اقتصادية جديدة واعدة.

من جهته أوضح حمد علي عبدالله المحمود مدير المؤسسة، أن مسابقة «مشروعي» تتسم بطابعها الابتكاري والإبداعي والتنافسي وسيكون باب التسجيل والمشاركة مفتوحاً اعتباراً من 12 حتى 23 سبتمبر، مشيراً إلى أنه تم تخصيص مكافآت نقدية لأصحاب الأفكار الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بإجمالي 150 ألف درهم، إضافة إلى مجموعة داعمة من المزايا والتسهيلات الأخرى. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"