عادي

محمد بن حمد يستقبل الفائزين في بطولة آسيا للملاكمة

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
3667854

استقبل سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمكتبه بالديوان الأميري، لاعبي فريق الملاكمة من نادي الفجيرة للفنون القتالية الفائزين في بطولة آسيا للشباب والناشئين للملاكمة التي أقيمت في دبي أغسطس/آب الماضي.

وأكد سموّه توجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، بتقديم كل أشكال الدعم للشباب في مختلف أنواع الرياضات للخروج بأفضل النتائج.

وهنّأ سموّه اللاعبين الفائزين وفريق نادي الفجيرة للفنون القتالية على الإنجاز المشرّف والنتائج الإيجابية التي حققوها في البطولة، كما حثّ سموّه اللاعبين على مواصلة التدريب والاستمرار في المشاركة في المنافسات المحلية والعالمية التي تضيف نجاحات جديدة لسجل اللاعبين والأندية الرياضية في إمارة الفجيرة.

وحصل اللاعبون ضمن منتخب الإمارات للملاكمة على خمس ميداليات وهم رحمة المرشدي التي فازت بالميدالية الفضية لوزن 66 كيلوجراماً، ومريم عادل وقد فازت بالميدالية الفضية بوزن 81 كيلوجراماً، وشهد خميس الفائزة ببرونزية في وزن 71 كيلوجراماً، ومحمد الحفيتي الفائز بالبرونزية في وزن +91 كيلوجراماً، وجواهر غريب الفائزة ببرونزية في وزن 46 كيلوجراماً.

وعبّر الفائزون في البطولة لسموّ ولي عهد الفجيرة عن شكرهم وتقديرهم لدعم سموّه ومتابعته الدائمة للرياضيين من أبناء الفجيرة، وتشجيع الموهوبين في رياضات الفنون القتالية على بذل المزيد من الجهود لتحقيق إنجازات جديدة في مسيرتهم الرياضية ورفع مكانة الإمارات في المجال الرياضي العالمي.

حضر الاجتماع سالم الزحمي مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة إلى جانب عدد من إداريّي نادي الفجيرة للفنون القتالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"