عادي

«إيمج نيشن أبوظبي» تنظم دورة تدريبية حول صناعة أفلام «Screenlife»

17:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«إيمج نيشن أبوظبي» تنظم دورة تدريبية حول صناعة أفلام «Screenlife»

دعت شركة «إيمج نيشن أبوظبي»، بالتعاون مع شركة الإنتاج الفني «بازيليفز»، صنّاع الأفلام الطموحين والمشاركين المحتملين في برنامج مسرعات تطوير أفلام «Screenlife» للانضمام إلى دورة تدريبية عبر الإنترنت 7:30 مساء الخميس بتوقيت الإمارات. وتتيح ورشة العمل، ضمن الدورة التدريبية، الفرصة للمشاركين لاكتساب خبرات ورؤى حصرية حول تطوير أفلام «Screenlife» تحت إشراف كوكبة من الخبراء، ويشمل ذلك الإجابة على استفساراتهم، والتعرّف إلى كيفية تقديم مشاريعهم في برنامج المسرعات.

ويستهدف برنامج المسرّعات بإمارة أبوظبي تدريب الكوادر المحلية، سواء من مواطني الدولة أو المقيمين، على استخدام هذا النمط السينمائي الرقمي المبتكر الذي يسرد الأحداث بالكامل عبر شاشات أجهزة الحواسيب الشخصية أو شاشات الهواتف الذكية.

ويمكن للراغبين التسجيل والمشاركة في الدورة التدريبية عبر الموقع الإلكتروني: https://www.eventbrite.com/o/screenlife-abu-dhabi-88638293973

تستهل الدورة التدريبية بمقدمة من إعداد وتقديم ماريا زاتولوفسكايا، التي قادت تطوير عدد من أفلام «screenlife» في شركة «بازيليفز» التابعة لمخرج هوليوود الشهير تيمور بيكمامبيتوف. وبصفتها المديرة التنفيذية في الشركة، أعدت أيضاً مشاريع سينمائية بتنسيق «screenlife»، مثل «Unfriended»، و«Searching»، و«Resurrected».

وبعد المقدمة، تُتاح للمشاركين فرصة التحدث مع جوان كوشنر، مديرة برنامج «Screenlife» في أبوظبي ومنتجة فيلم «Life Hack»، بالإضافة إلى أندرو سميث، مدير الاتصالات والتسويق، اللذين يجيبان على جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بتطوير وتنسيق صناعة الأفلام من هذا النوع.

فضلاً عن ذلك، توفر ورشة العمل معلومات حول برنامج مسرعات أفلام «Screenlife» المقرر انطلاقه في سبتمبر/ أيلول المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vpte7ss9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"