عادي

العنبري: مباراة الوصل ليست «بروفة» للوحدة

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
AMBAARRII

الشارقة: عصام هجو

أكد مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري، أن «الملك» استفاد بشكل كبيرة من فترة توقف دوري أدنوك، بسبب أيام (فيفا) الدولية، وذلك بأدائه لمباراة ودية أمام دبا الفجيرة منح فيها الجهاز الفني الفرصة للعناصر التي لا تجد فرصة المشاركة بصورة أساسية مع الفريق، وتجهيزهم للدفع بهم في أي وقت يحتاج إليهم.

بخصوص موقف مشاركة الخماسي الدولي (شاهين عبد الرحمن والحسن صالح وعادل الحوسني وبين مالانغو وشوكورف) أوضح العنبري: بشكل عام جميع اللاعبين جاهزين لخوض المباراة. وأكد أن الوصل فريق قوي ولديه عناصر جيدة، واصفاً مواجهة الفريقين بأنها دائماً ما تكون مثيرة وتحظى بحضور جماهيري كبير.

ونفى العنبري أن تكون مباراة الوصل عبارة عن «بروفة» للشارقة قبل مواجهة الوحدة في الآسيوية الثلاثاء المقبل، مشدداً على أنها مباراة مهمة وفي بطولة مهمة وتحتاج إلى التركيز،وحالياً تفكير الجهاز الفني واللاعبين منصب حول لقاء الوصل فقط وليس هناك تفكير في بطولة أخرى.

ومن جانبه، قال مدافع الشارقة خالد الظنحاني إن الوصل فريق كبير ويمتلك عناصر جيدة، إلا أن ذلك لن يمنعهم من الفوز والخروج بالعلامة، خصوصاً أن المباراة تلعب على أرض الشارقة ووسط جماهيره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"