عادي

إليزابيث هولمز تعيش في منزل بـ135 مليون دولار

15:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

في نفس اليوم الذي منحت في إليزابيث هولمز، الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة «ثيرانوس» مهلة قبل استئناف محاكمتها المتعلقة بالاحتيال الجنائي بسبب الحمل، تلقى شريكها وليام إيفانز، مخالفة مرورية بسبب عدم حمله رخصة قيادة، وفقاً لسجلات المحكمة في مقاطعة سان ماتيو بكاليفورنيا.
وكشفت المخالفة عن العنوان الجديد للزوجين.. منزل في مجتمع «جرين جابلز» السكني الفاخر، والذي يعد أحد أغلى مناطق العقارات في الولايات المتحدة.
وأكدت شبكة «سي إن بي سي» بشكل مستقل أن هولمز وإيفانز يقيمان حالياً في أحد المنازل التي تبلغ مساحتها 74 فداناً. ويقع العقار المعروض للبيع حالياً في مقابل 135 مليون دولار في «وود سايد»، واحدة من أغنى المدن في وادي السيليكون.
ويضم مجتمع «جرين جابلز» 4 أحواض سباحة، بما في ذلك المسبح الروماني الذي هو بحجم ملعب، إضافة إلى ملعب تنس وحديقة للزهور والخضراوات، ومخزن خاص.
وتتولى شركتا «كريستيز إنترناشونال» العقارية و«كومباس ريل استيت» عملية البيع. وعلى مر السنين، استضاف العقار الملوك والسياسيين والنخبة من وادي السيليكون، وحتى حفل الذكرى الـ20 لتأسيس منظمة الأمم المتحدة، كما يمكنك الآن إضافة هولمز إلى تلك القائمة.
وتقع «وودسايد» على بعد 25 ميلاً من المحكمة الفيدرالية في سان خوسيه؛ حيث تواجه هولمز عشرات التهم المتعلقة بالاحتيال والتآمر لارتكاب عمليات احتيال عبر الإنترنت. كما أنها موطن لبعض من أكبر الأسماء في وادي السيليكون بما في ذلك المليارديرات لاري إليسون (المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة أوراكل)، وتشارلز شواب، وجوردون مور (المؤسس المشارك لشركة إنتل) والمستثمر جون دوير. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"