عادي

مصر.. خروج 4 عربات عن القضبان و3 إصابات خفيفة

17:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url
قطار الشرقية
قطار الشرقية

خرجت 4 عربات من قطار عن مسارها الصحيح، بمنطقة أبو الأخضر التابعة لمركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية، والذي أسفر عن إصابة 3 مواطنين حتى الآن والإسعاف نقلتهم إلى مستشفى المحافظة العام، وفق ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز الزقازيق يفيد ببلاغ لهيئة السكة الحديدية بخروج القطار رقم 570 الخارج من محطة بورسعيد والمتجه إلى الإسكندرية بمزلقان أبو الأخضر بمدينة الزقازيق.

من جانبها، أعلنت هيئة السكك الحديدية، في بيان، الجمعة، أنه أثناء مرور قطار 570 بورسعيد / الإسكندرية (بتركيب عدد 8 عربات مميزة + 3 ثانية مكيفة + 1 قوي) بحوش محطة الشبانات القريبة من محطة الزقازيق في تمام الساعة 10.35 صباحاً، خرج البوجي الخاص باحدى العربات عن القضبان، مما أدي إلى اتخاذ العربتين التاليين لها مسار سكة النفادي والطوالي.

وأضاف البيان أنه نتج عن ذلك وقوع 3 إصابات خفيفة وتم نقلهم لمستشفي الزقازيق للعلاج، وتم تحريك معدات الرفع لموقع الحادث فورا لإعادة العربات إلى مسار القطار الطبيعية.

وشهدت الشرقية، عودة حركة القطارات من جديد على موقع حادث خروج قطار الزقازيق عن القضبان، بعدما قد تعطل لمدة ساعات ما أدى إلى تأخر مواعيد عدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"