عادي

نادي المدام يوزع الحقائب المدرسية على منتسبيه

19:08 مساء
قراءة دقيقتين
جانب متن توزيع الحقائب المدرسية للاعبي نادي المدام

المدام: «الخليج»

اختتم نادي المدام نشاطه الصيفي الافتراضي والذي أقامه برعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع فريق «شكراً لعطائك»، والذي استمر على مدار أربعة أسابيع، حيث ضم في أسبوعه الأخير بعنوان تطوير الذات وبناء المهارات سلسلة من الدورات والورش التي تساعد في تطوير مهارات المنتسبين البالغ عددهم 220 منتسباً، ضم ورشة «الإتيكيت» للدكتورة فاطمة الدربي، و«الذكاء العاطفي» للمستشارة الأسرية همسة يونس، و«الكتابة للأطفال» للكاتب هيا القاسم، كما استضاف النشاط في فقراته الإثراثية، الدكتور سالم زايد الطنيجي، والإعلامي سعيد القمزي ونورة الطنيجي، وفي الورش الرياضية قدم خلال الأسبوع الأخير ورش في الرياضة التخصصية قدمها كل من الدكتور محمود نسيم المهارات الرياضية والمدرب حسن هندي لعبة تنس الطاولة وصلاح بالحاج الكرة الطائرة وعمرو الشيخ لعبة كرة اليد وجاد الحسن ومحمود عبد الجيد لعبة كرة السلة.

وأكد محمد راشد الكعبي عضو مجلس إدارة النادي أن عدد الأنشطة والفعاليات التي قدمها النادي على مدار الشهر بلغت 54 نشاطاً ثقافياً ورياضياً، فيما بلغ عدد الفائزين في السحوبات اليومية والمسابقات 40 فائزاً، كما وصل عدد الاستبيانات التي تم نشرها خلال النشاط إلى 30 استبياناً، وبلغت التغطيات الإعلامية إلى 15 تغطية في وسائل الإعلام المختلفة.

وبعد الفراغ من النشاط الصيفي وزع نادي المدام حقائب مدرسية بكامل أدواتها من دفاتر وأقلام وأدوات رسم على لاعبي النادي ومنتسبي النشاط الثقافي للنادي، وذلك ضمن خطته السنوية لدعم العملية التعليمية لمنتسبي النادي، وتوفير الأجواء المحفزة على الإبداع.

وتأتي هذه المبادرة ضمن خطة النادي للسنة السادسة على التوالي، بهدف دعم منتسبيه وذلك ضمن خطط استراتيجية وتربوية تهدف بالدرجة الأولى إلى دعم الشباب وتشجيعهم على الدراسة.

واستهدف المشروع لاعبي المراحل السنية في كرة القدم، وكذلك القوس والسهم وتنس الطاولة وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد والشطرنج والنشاط الثقافي.

وأكد سعيد راشد بن فاضل الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والإعلام بالنادي أن هذا المشروع يبرهن على حرص النادي على دعم العملية التعليمية وضرورة دعم لاعبي النادي بهدف تشجيعهم ورفع معدلاتهم الدراسية، كما أن النادي ينظم سنوياً دروساً للتقوية ويوفر مدرسين أكفاء.

حضر حفل توزيع الحقيبة المدرسية سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي وعلي محمد الراشدي نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعبد الله مطر الكتبي أمين السر العام وسعيد راشد بن فاضل الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والإعلام وعدد من موظفي النادي والإداريين وأولياء الأمور.

من جانب آخر، وزع نادي المدام الحقائب المدرسية على الأسر المتعففة، ضمن مبادرة «حقيبتك المدرسية عوناً لهم» بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية فرع المدام والمتطوعة فاطمة الحمادي وأسرتها، واستقبل النادي مئات الحقائب ضمن المبادرة التي نفذها بالتعاون مع فريق «شكراً لعطائك» والعديد من الأسر المتطوعة والطلاب المتطوعين.

وكرم ابن هويدن رئيس مجلس الإدارة عدداً من المتطوعين المشاركين في المبادرة،.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"