عادي

تفاهم بين «جامعة حمدان الذكية» وشركة مصرية

19:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تبادل أوراق الاتفاقية

دبي:«الخليج»

وقعت «جامعة حمدان بن محمد الذكية» مؤخراً مذكرة تفاهم مع «الشركة الذكية لخدمات التعليم المتطور» والتي تملكها الجامعة الدولية الرقمية في جمهورية مصر العربية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من «الجامعة الدولية الرقمية» لاستشراف آفاق التعاون الثنائي في تطوير وتعزيز البرامج الأكاديمية والتدريبية والأبحاث المشتركة.

وترأس الوفد الدكتور حسام بدراوي، مؤسس الشركة الذكية لخدمات التعليم المتطور ومؤسس الجامعة الدولية الرقمية، كما ضم الوفد الدكتورة ريهام محسن، المدير التنفيذي للشركة الذكية لخدمات التعليم المتطور والمدير التنفيذي للجامعة الدولية الرقمية، وكان في استقبالهم الدكتور منصور العور، رئيس «جامعة حمدان بن محمد الذكية» على رأس عدد من مسؤولي الجامعة.

وشهدت الزيارة التوقيع على مذكرة تفاهم التي تشكل مظلةً للتعاون المشترك بين جامعة حمدان بن محمد الذكية و«الشركة الذكية لخدمات التعليم المتطور»، وتمثل هذه الشراكة باكورة شراكات جامعة حمدان بن محمد الذكية مع مؤسسات القطاع الخاص خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وتغطي الاتفاقية العمل الأكاديمي والبحثي المشترك، وبرامج التطوير المهني وفق أحدث الأسس التعليمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"