عادي

مواجهة سيتي وسان جيرمان بنكهة ميسي- جوارديولا

20:51 مساء
قراءة دقيقتين
2

تبرز مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه مانشستر سيتي،الثلاثاء، في قمة الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، فيما يأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مواصلة «شهر العسل» مع ريال مدريد الإسباني عندما يستقبل شيريف تيراسبول المولدافي المغمور.

كما يلعب الثلاثاء أيضاً ميلان مع أتلتيكو مدريد، وبورتو مع ليفربول، ودورتوند مع شبورتينغ لشبونة، وشاختار مع إنتر ميلان، وأياكس مع بشكتاش.

وتحمل مباراة سيتي وسان جيرمان إثارة إضافية، كونها ستجمع الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات والقادم من برشلونة إلى سان جيرمان بصفقة حرّة، مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا.

وصنع الرجلان التاريخ معاً بقيادة برشلونة إلى سداسية تاريخية عام 2009، فيما يعد غوارديولا، الذي يشرف على سيتي منذ عام 2016، أنّ ميسي «أفضل لاعب في التاريخ».

أضاف: «هو من نوعية اللاعبين الذين يتحدثون عن أنفسهم في أرض الملعب، لم أكن بحاجة إلى إضافة أي شيء معه، حالفنا الحظ بمشاهدته لمدة 16 عاماً، لست بحاجة إلى وصفه أو الحديث عنه، مسيرته استثنائية ونأمل أن يلعب من أجل مصلحة المباراة».

وعن ثلاثي الهجوم في سان جيرمان نيمار ومبابي وميسي، قال: «لاعبو فريق سان جيرمان كافة يملكون الجودة، ربما هم أصعب فريق واجهناه منذ برشلونة الذي كان يدربه إنريكي».

وتطرق إلى كيفية إيقاف الثلاثي الهجومي لباريس سان جيرمان؛ حيث قال: «لا أعرف كيف أوقفهم، هم جيدون للغاية ومن الصعب للغاية السيطرة على موهبتهم».

وتابع:هذا القدر من الموهبة، أن تسيطر عليهم معاً، فالأمر صعب للغاية. عليك أن تدافع جيدة حين لا تكون الكرة في حوزتك لكن الأمر صعب. إنهم لاعبون استثنائيون والجميع يعلم ذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"