عادي

«أبوظبي الرياضي» يبحث تحضيرات بطولة العالم للسبارتن

23:53 مساء
قراءة دقيقتين
العواني يقدم درعاً تذكارية لسينا

بحث مجلس أبوظبي الرياضي مع جو دي سينا المؤسس والرئيس التنفيذي لسبارتن العالمية خلال زيارته العاصمة أبوظبي تحضيرات تنظيم بطولة العالم للسبارتن التي ستقام خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر القادم، والتي تمثل أول بطولة تقام خارج الولايات المتحدة الأمريكية والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

والتقى عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي جو دي سينا في مقر المجلس، واستعرض معه ومع فريق البطولة مستجدات مراحل العمل التنظيمي لانطلاق الحدث المرتقب الذي سيقام في صحراء ليوا في منطقة الظفرة، والذي سيشهد 3 فئات هي: النخبة، الناشئين، الفرق.

كما تم عقد اجتماعات ثنائية للوقوف على جميع التطورات والمستجدات التنظيمية والبرنامج المجتمعي المصاحب للحدث، واصطحب العواني جو دي سينا بجولة تفقدية في صحراء ليوا للاطلاع على موقع تنظيم البطولة وخطط استقبال وإقامة المشاركين في منافساتها.

وقام مجلس أبوظبي الرياضي بتنظيم جولة لمؤسس سبارتن العالمية وفريق عمل البطولة، لزيارة معالم العاصمة مثل متحف اللوفر وجامع الشيخ زايد الكبير وواحة الكرامة وكورنيش أبوظبي وقصر الحصن التاريخي وجزيرة ياس.

ومن المؤمل أن تشهد بطولة العالم للسبارتن مشاركة مميزة من النخبة والناشئين والفرق المتأهلة، إضافة إلى المشاركين في السباقات المجتمعية المخصصة لمختلف الأعمار، حيث تعد من أهم وأكبر بطولات التحدي والقدرة للياقة البدنية، وتمثل أيضاً أقوى سباقات العقبات والحواجز في العالم.

وقال العواني: فخورون بتنظيم مجموعة مميزة من الفعاليات الرياضية العالمية ضمن أجندتنا الرياضية لهذا الموسم، والتي تدل على تفاعل نخبة رياضيي العالم والمؤسسات والاتحادات الرياضية الدولية مع ما تقدمه أبوظبي من مبادرات رياضية جاذبة وتنوع مميز في الفعاليات، الأمر الذي يسهم في تحقيق رؤيتها كوجهة متقدمة في خارطة المدن الرياضية العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"