عادي
جناح الشركة يتحول إلى معهد تعليمي في إرث «دستركت 2020»

«دي بي ورلد» تنطلق من «إكسبو» إلى آفاق جديدة

12:56 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
افتتح سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «دي بي ورلد»، جناح المجموعة في معرض إكسبو 2020 - دبي.
وقام بن سليّم بقص شريط افتتاح الجناح أمام الجمهور، وقد تم تصميم جناح «دي بي ورلد» تحت عنوان «تعزيز تدفق حركة التجارة». وسيتمكن الزوار من استكشاف حركة التجارة في جميع أنحاء العالم التي تقود الاقتصاد العالمي، مما يعطي نظرة فريدة على التكنولوجيا المبتكرة لسلاسل التوريد. وتدير مجموعة «دي بي ورلد» شبكة من الموانئ والأعمال اللوجستية القائمة على البيانات حول العالم، بما في ذلك ميناء جبل علي في دبي.
وسيتحوّل الجناح بعد إكسبو 2020 إلى معهد تعليمي ليصبح سمة دائمة في إرث «دستركت 2020» لمعرض إكسبو 2020 - دبي، مما يعزز مكانة دبي كاقتصاد قائم على المعرفة.
ويتزامن افتتاح جناح «دي بي ورلد» أيضًا مع الكشف عن العلامة التجارية الجديدة للمجموعة، والتي ترمز إلى تحوّل الشركة من ميناء فردي في دبي، إلى شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات اللوجستية تتمتع بشبكة من الموانئ ومحطات الحاويات المنتشرة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المناطق الاقتصادية والخدمات البحرية التي تتولى حركة 10% من التجارة العالمية. وتقود موانئ دبي العالمية الابتكار في المجال بما في ذلك تطوير تقنية «الهايبرلوب» ونظام «بوكس باي»، فضلاً عن استخدام البيانات لتطوير المنصات والخدمات التي توفر مزيدًا من الرؤية والتحكم والكفاءة لسلاسل التوريد أكثر من أي وقت مضى.
حقبة جديدة
وقال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «دي بي ورلد»: «تستهل مجموعة دي بي ورلد حقبة جديدة من التنقل والتجارة العالمية، والتي نعرضها في إكسبو 2020 الذي تستضيفه دبي. فنحن نريد أن نلهم الأشخاص حول كيفية تأثير التجارة على حياتهم اليومية، ودور دي بي ورلد باعتبارها أحد عوامل تمكين التجارة العالمية. كما تشير علامتنا التجارية المحدثة إلى تحوّلنا إلى شركة لوجستية متكاملة تُسخر البيانات والبنية التحتية لنقل البضائع من أرض المصنع إلى باب العميل».
يفتح جناح التدفق الخاص لمجموعة دي بي ورلد في الفترة من الأول من أكتوبر حتى نهاية مارس القادم. وبالإضافة إلى صالات العرض، سيجمع برنامج حدث FlowLive قادة الحكومات ورواد التجارة العالمية لتشكيل مستقبل التجارة العالمية. وتم تصميم برنامج التعليم لإلهام الشباب للانضمام إلى قطاع الخدمات اللوجستية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"