عادي

قائد عام شرطة عجمان يطلق خدمة تخطيط الحوادث الجسيمة الذكية

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3760189

أطلق اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، خدمة تخطيط الحوادث المرورية الجسيمة الذكية بالتعاون مع شركة ساعد المرورية؛ وذلك ضمن مشاركة القيادة العامة في فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية» تحت مظلة حكومة عجمان.

حضر الإطلاق العميد مهندس حسين الحارثي رئيس مجلس المديرين في ساعد، والعميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية بشرطة عجمان، والمهندس إبراهيم رمل الرئيس التنفيذي لشركة ساعد المرورية، والرائد عبد الرحمن محمد العمودي نائب رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات إلى جانب عدد من الضباط وصف الضباط بشرطة عجمان.

وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي إن إطلاق خدمة تخطيط الحوادث المرورية الجسيمة الذكية جاء ضمن جهود الشرطة لتعزيز التحول الذكي في الخدمات وتحقيقاً لرؤية حكومة عجمان في خلق مجتمع يسهم في اقتصاد أخضر تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد وتحقيقاً للهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية المتمثل بتعزيز أمن الطرق». وأضاف إن الخدمة جاءت للتسهيل على أفراد المرور والدوريات وموظفي الشركة في تخطيط وإعداد تقارير الحوادث الجسيمة بالاستغناء عن التقارير التقليدية والاستعاضة عنها بخدمة ذكية عبر جهاز لوحي تمكنهم من إعداد التقرير إلكترونياً ويمكن من خلالها تصوير الحادث وإرفاق الصور وإدخال تفاصيله وبيانات المتسبب والمتضرر ثم إرسال التقرير إلكترونياً لأطراف الحادث».

وأشاد قائد عام شرطة عجمان بالجهود المتميزة التي بذلتها شركة ساعد المرورية في تقديم هذا الإنجاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"