عادي

100 ألف من الذكريات المذهلة في «أرض الابتسامات»

01:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: الخليج
يواصل جناح تايلاند مسيرته كأحد أشهر وأجمل الأجنحة في معرض «إكسبو»، حيث استقبل أكثر من 100 ألف زائر منذ انطلاقة الحدث. وغمرت السعادة الهولندي، لوكا فان إرك، البالغ من العمر 25 عاماً عندما علم أنه الزائر سعيد الحظ رقم مئة ألف الذي جال في الجناح يوم السبت الماضي، 15 أكتوبر/ تشرين الأول، وكان فريق تايلاند سعيداً أيضاً عندما علم أن لوكا ولد في بانكوك، عاصمة تايلاند.

ونظراً للهويّة الفريدة لتايلاند، بما في ذلك تقاليدها الرائعة والمأكولات المشهورة عالميّاً والفنون الجاذبة وابتكاراتها الرائعة، وتَوفّر مجموعة البرامج اليوميّة والأسبوعيّة الخاصّة الحافلة بالكثير من الأنشطة لإسعاد العائلات والأصدقاء من جميع الفئات العمريّة، يواصل آلاف العائلات والأصدقاء من جميع أنحاء العالم التدفق إلى جناح تايلاند لتجربة عروضه الثقافية المذهلة. لذا يسر فريق جناح تايلاند أن يشكر جميع الزوّار على دعمهم ومشاركتهم المميّزة ومشاعرهم الصادقة.

ويقع جناح تايلاند في منطقة التنقل على قطعة أرض تزيد مساحتها على 3600 متر مربع، ويعتبر أكبر الأجنحة الممثلة للدولة في التاريخ منذ 150 عاماً، حيث سيستمر في إبهار الزوّار لتاريخ 31 مارس/ آذار 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"