عادي

برونتي بطلة «دبي مونلايت للجولف»

23:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
برونتي لو تحمل كأس البطولة

حققت البريطانية برونتي لو الفوز في الجولة الأخيرة من بطولة دبي مونلايت كلاسيك المقدمة برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على أرض ملعب فالدو في نادي الإمارات للجولف، حيث تفوقت على المكسيكية ماريا فاسي من خلال ضربة حاسمة في الحفرة ما قبل الأخيرة.

وأقيمت مراسم تقديم كأس الدلة المرموق على أرض الملعب المكون من 18 حفرة، وبحضور مجموعة من الشخصيات المهمة مثل وليد العطار، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وعادل الزرعوني، نائب رئيس اتحاد الجولف، وفوزية فريدون، مديرة قسم تطوير رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، وأمارجيت راديا، قائدة فريق السيدات في نادي الإمارات للجولف، ومروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني.

من جانبها، قالت فوزية فريدون، مديرة قسم تطوير رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي: «تتصدر دبي مونلايت كلاسيك قائمة أهم الفعاليات الرياضية في دبي، إذ تستقطب مجموعةً كبيرة من اللاعبين الدوليين، وتسهم في تعزيز المجتمع الرياضي المزدهر في الإمارة. وفي الختام، نتمنى الأفضل لجميع اللاعبين ونأمل أنهم قد استمتعوا بأروع التجارب في دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"