عادي
رفع راية الدولة على سارية مبنى وزارة الداخلية

سيف بن زايد: عَلم الإمارات يخفق شامخاً بالعز في عامه الخمسين

00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
سيف بن زايد أثناء الاحتفال

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، صباح أمس الأربعاء، الاحتفالية التي نظمتها وزارة الداخلية برفع علم الدولة في تمام الساعة الحادية عشرة، على سارية مبنى الوزارة، بالتزامن مع رفعه عالياً على كل مباني إدارات وقطاعات الوزارة والقيادات العامة للشرطة، بمناسبة احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة ب «يوم العلم»، المناسبة التي لها مكانتها ورمزيتها الكبيرة، حيث يمثل العلم الإماراتي رمز رفعة دولة الإمارات وطموح شعبها وتطلعه نحو المستقبل برؤية القيادة الرشيدة.

وبدأت مراسم الاحتفال بعزف سلام العلم، مع رفع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، علم الدولة على سارية وزارة الداخلية، ليتألق خفاقاً في الأعالي مرفرفاً في سماء الوطن عنواناً للفخر والوفاء والانتماء، ثم عزفت موسيقى الشرطة السلام الوطني.

وقال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد على «تويتر»: «عَلم الإمارات في يومه المجيد.. يخفق عالياً شامخاً بالعز في عامه الخمسين.. مؤكداً وحدة المصير والانتماء والتلاحم الوطني.. ومجدداً عهد الوفاء والولاء للقيادة الرشيدة.. معلناً في الآفاق بالطموح الواثق.. قوة الإرادة لمواصلة مسيرة النجاح.. نحو مستقبلٍ أكثر رخاء وازدهاراً».

شهد الاحتفال اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة، واللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، واللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي في الوزارة، والمديرون العامون، ومديرو الإدارات، وعدد من الضباط المتقاعدين والضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي العاملين في وزارة الداخلية.

كما شارك في الاحتفال عدد من الضباط والطلبة المرشحين في كلية الشرطة وأكاديمية شرطة دبي وأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، وعدد من منتسبي القيادات الشرطية من عناصر شرطة أبوظبي وقوة الشرطة الاتحادية وقوات الأمن الخاصة، والدفاع المدني، ومن إدارات المرور في الدولة، وعناصر من الشرطة النسائية من مختلف القيادات الشرطية، إلى جانب مجموعة من طلبة مدرسة ساس النخل في أبوظبي، ومن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"