عادي

جينز ودافي يحصدان لقبي نخبة بطولة أبوظبي العالمية للترايثلون

21:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت منافسات اليوم الأول من بطولة أبوظبي العالمية للترايثلون برعاية «ضمان» التي تقام بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، ضمن سلسلة بطولات الاتحاد الدولي للترايثلون العالمية،إثارة كبيرة بين نخبة النجوم وأفضل رياضيي الترايثلون في العالم ضمن فئتي النخبة للرجال والنخبة للسيدات ومنافسات كأس بارا ترايثلون العالمية، والتي جرت في حلبة مرسى ياس.

ونجح البلجيكي جيلي جينز من اقتناص لقب نخبة الرجال بحصوله على المركز الأول محققاً زمن قياسي وقدره 52:20 دقيقة، متقدماً ب 5 ثوان فقط على الفرنسي فينسنت لويس حامل لقب البطولة مرتين.

أما على صعيد السيدات، فقد حلّت البيرمودية فلورا دافي في المركز الأول، محققة زمناً وقدره 55:42 دقيقة، حيث استطاعت بعد تأخرها في مرحلة السباحة بعشر مراتب أن تصل إلى المركز الثالث مع نهاية سباق الدرجات، وسرعان ما تصدرت الترتيب قبل نهاية الدورة الأولى من مرحلة الجري. وجاءت البريطانية جورجيا تايلور براون في المركز الثاني متأخرة ب 12 ثانية عن دافي. وجاءت البريطانية صوفي كولدويل في المركز الثالث.

وفي الختام توج أبطال نخبة السيدات والرجال كل من: الدكتورة أمنيات الهاجري عضو مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة ميرال، والطارق العامري المدير التنفيذي لحلبة مرسى ياس، والدكتور حمد المحياس الرئيس التنفيذي لضمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"