عادي

«فو فايترز» تحيي حفلة الأحد بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا1

11:43 صباحا
قراءة دقيقتين
الفورملا1


أعلنت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه، عن انضمام فرقة «فو فايترز» إلى برنامج مهرجان يا سلام لحفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى لتحيي فرقة موسيقى الروك الأسطورية حفلة مساء الأحد 12 ديسمبر في الاتحاد بارك، مكملة عقد نجوم حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021.
وتنضم فرقة «فو فايترز»، الحاصلة على 12 جائزة جرامي، إلى جدول حفلات هذا العام الحافل بنخبة من كبار نجوم الموسيقى العالميين، والذي يضم كلًا من خالد وستورمزي ولويس كابالدي في عطلة أسبوع حافلة بالفعاليات الترفيهية الممتعة وسباقات السيارات المشوقة، والسباق الختامي لبطولة العالم للفورمولا1 والذي قد يكون مسرحاً لتحديد حاملي لقب السائقين لهذا الموسم.
وانطلقت مسيرة «فو فايترز» نحو النجومية العالمية مع إصدار أول ألبوماتها الغنائية في عام 1995، والذي يحمل اسم الفرقة نفسه، وصعدت أسماء أعضائها، ومن ضمنهم دايف جروهل، وتايلر هاوكنز، ونايت ميندل، وكرس شيفليت، وبات سمير، ورامي جافي، إلى مصاف كبار نجوم موسيقى الروك باعتبارهم آخر فرقة أمريكية عظيمة تحيي حفلاتها في أكبر الملاعب.
وبهذه المناسبة، قال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: «سعداء بانضمام فرقة فو فايترز إلى جدول مهرجان يا سلام لما بعد السباق في هذا العام، وبحضور أربعة من كبار نجوم الموسيقى العالمية لإحياء حفلات في هذا العام، نؤكد التزامنا بالتميز وتطوير عروضنا عاماً بعد عام سواء على مسار السباق أو خارجه بما يلبي جميع الأذواق».
وأضاف: «ومع حضور هذه المجموعة من النجوم التي تشهد حضورها الأول في الدولة، بما في ذلك فرقة «فو فايترز»، فإننا نتطلع قدماً لأربع أمسيات حافلة بالموسيقى والترفيه».
وتماشياً مع زيادة القدرة الاستيعابية، يتيح المنظمون لحاملي التذاكر الاستمتاع بعطلة أسبوع السباق بجميع فعالياتها وأحداثها، ويفتح المنظمون لجميع حاملي التذاكر حضور حفلة أمسية الخميس التي يحييها النجم العالمي خالد، كما يمكن لحاملي التذاكر فئة يوم واحد ويومين حضور الحفلة المتوافقة مع يوم التذكرة التي بحوزتهم، إضافة إلى حفلة يوم الخميس، فيما يمكن لحاملي تذاكر فئة ثلاثة أيام حضور جميع حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"