عادي
الزيودي: الدولة لديها خطط ومشاريع مستقبلية طموحة

902 خريج ببرنامج الابتكار وريادة الأعمال في «التقنية»

00:58 صباحا
قراءة دقيقتين
الزيودي والشامسي يتوسطان الخريجين

إكسبو2020 دبي: الخليج
احتفلت كليات التقنية العليا بتخريج (902) خريج وخريجة من برنامج الابتكار وريادة الأعمال دفعة العام 2021 «صناع المستقبل»، وذلك بحضور الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، والبروفيسور عبد اللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا.

وعبر ثاني بن أحمد الزيودي، عن سعادته بخريجي كليات التقنية العليا من شباب وفتيات الوطن الذين تتجسد فيهم القيم والأهداف والطموحات والآمال، وتخرجهم اليوم على موقع معرض إكسبو2020 دبي، بقدر ما يمثله من فخر لهم، فهو في ذات الوقت حافز لهم ليبتكروا ويبدعوا ليكونوا جزءاً من الإنجاز والتنمية للخمسين عاماً القادمة.

وأضاف، أن الدولة لديها خطط ومشاريع مستقبلية طموحة، لتشجيع ودعم ريادة الأعمال، وتعزيز النمو الاقتصادي، والأبواب مفتوحة أمام الشباب لإثبات ذاتهم في هذا المجال، سواء على المستوى الوظيفي أو على مستوى تأسيس مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، وسط تشجيع ودعم كبيرين، فهم الرهان الحقيقي للتنافسية والحفاظ على تفوق الدولة، معبراً عن أمله في أن يراهم جميعاً مؤثرين ومبدعين في صناعة مستقبلهم ومستقبل بلادهم.

وفي كلمة باسم مجلس أمناء الكليات، قال البروفيسور عبد اللطيف الشامسي: إن برنامج «الابتكار وريادة الأعمال» أحد البرامج المهمة التي تستقطب الشباب، مهنئاً الحضور بهذه المناسبة الاستثنائية هذا العام، حيث تحتفل الكليات لأول مرة بجميع خريجيها دفعة عام 2021 والبالغ عددهم نحو 4 آلاف خريج وخريجة في مكان واحد، في إكسبو 2020 ليكون ذكرى لا تنسى للخرجين، وحافزاً لهم حيث يجسد هذا الحدث العالمي الرائد إرادة وعزيمة وريادة دولة الإمارات، خاصة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها في بلادنا الحبيبة، بفضل جهود قيادتنا الحكيمة.

وتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الحكيمة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على كل ما بذلوه من جهد، لأجل تعزيز أمن وسلامة واستقرار الوطن، ولدعمهم اللامحدود لكليات التقنية العليا، ما قادها إلى تحقيق رسالتها السامية في إعداد الكوادر الوطنية وتمكينها بكل كفاءة من المستقبل.

وذكر البروفيسور الشامسي أن خريجي الكليات اليوم تم إعدادهم بكل جاهزية للمستقبل، معبراً عن فخره بأن (3250) من خريجي دفعة عام 2021 أي ما يعادل 85% منهم يحملون إلى جانب شهادة تخرجهم الأكاديمية، شهادات احترافية متخصصة معتمدة عالمياً.

وأكد الخريجون سعادتهم بإقامة حفل تخرجهم في اكسبو2020، ومعبرين عن امتنانهم لكل من ساهم في نجاحهم وتفوقهم.

ثم قام الدكتور أحمد الزيودي، يرافقه البروفيسور عبداللطيف الشامسي، بتسليم شهادات التخرج للخريجين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"