عادي

«جينيتيك» راعياً لفريق نادي النصر لكرة الصالات

19:32 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة النصر للاستثمار، الثلاثاء، عن رعاية جديدة لفريق كرة قدم للصالات بعد التوقيع مع مجموعة جينيتيك وستكون مدة الرعاية لمدة موسم ونصف الموسم.

وتم الإعلان الرسمي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الإدارة في قلعة «العميد» بحضور محمد كاهور أحمد من شركة النصر الاستثمار، ومنصور بوسمرة مشرف عام كرة الصالات في النادي، وثاني صالح المعيني ممثل شركة جينيتيك نيوترشن، وعدد من ممثلي الشركة الراعية، ووليد عبدالرحمن من العلاقات العامة في النادي، وإبراهيم الجسمي إداري الفريق، واللاعبين محمد عبيد كابتن فريق النصر واللاعب البرازيلي المقيم ناتان، وقدم كاهور وبوسمرة درع وقميص النادي إلى الشركة.

وفي البداية تحدث محمد كاهور، وأعرب عن ترحيب نادي النصر بمجموعة جينيتيك في القلعة الزرقاء نيابة عن شركتي النصر لكرة القدم والاستثمار ونيابة عن أسرة فريق كرة قدم الصالات بعد أن أشاد بجهود مشرف الفريق منصور بوسمرة.

وقال: «نتمنى أن تكون الرعاية الجديدة حافزاً للفريق لحصد المزيد من البطولات، وليس للاعبي فريق كرة الصالات أي عذر ننتظر منهم الصعود إلى منصات التتويج».

وأضاف: «عميد الصالات من فرق الواجهة والبطولات منذ أن التحق باللعبة في عام 2011 وبدأ عهده بحصد البطولات منذ عام 2017».

وأشار إلى أن كرة الصالات تسير بخطى حثيثة وحجزت مكانتها بقوة كونها من اللعبات الجديدة، وقال: «ما يتحقق من انتشار وتطور كونها تأسست واشتهرت قبل 12 سنة وتعتبر لعبة جديدة وهذا الأمر يحسب للقائمين على أمر اللعبة في الدولة وللأندية التي تبذل وتجتهد لأجل المحافظة على تقديم الأفضل من موسم إلى آخر وعلى رأسها فريق نادي النصر الذي يحظى بدعم إداري وجماهيري كبير من النادي».

وأكد أن لعبة كرة الصالات تضم أكثر من 40 لاعباً في نادي النصر من الفريق الأول والرديف والشباب وهناك فكرة لتشكيل فريق السيدات ليصبح المجموع 4 فرق نصراوية في اللعبة.

ومن جانبه، قال ثاني صالح المعيني نيابة عن مجموعة جينيتيك: «سعادتنا كبيرة برعاية فريق النصر لكرة قدم الصالات وتمنى للفريق كل التوفيق في الاستحقاقات القادمة».

وكشف عن أن جينيتيك، تقدم مكملات غذائية للرياضيين بمختلف أنواع الرياضة وتقدم منتجاتها وفق وصفة طبية والتعامل معها سهل للغاية ولا علاقة لها بأي نوع من المشروبات، وهي تقدم المكملات الغذائية في شكل وجبة متكاملة للرياضيين.

وأعرب عن سعادته بانضمام ناد كبير مثل نادي النصر إلى الجهات التي ترعاها جينيتيك.

وتحدث مهندس الصفقة منصور بوسمرة مشرف اللعبة في نادي النصر، وقال: «يسعدني أن أتوجه بالشكر والتقدير إلى شركتي الكرة والاستثمار في نادي النصر على الدعم والمتابعة والاهتمام، لقد كنا في تشاور مع القائمين على أمر جينيتيك منذ سنة تقريباً وفي آخر 3 أشهر اتفقنا على الرعاية وتعتبر هذه الرعاية الثانية للنصر بعد رعاية الحضيبة للمقاولات التي تتواصل معنا منذ سنوات وبالتالي سيحمل قميص عميد الصالات شركتين راعيتين في جميع المباريات».

ومن جانبه أشاد محمد عبيد كابتن منتخب الإمارات وفريق النصر لكرة الصالات بخطوة رعاية جينيتيك لعميد الصالات، وقال: «أتمنى أن تكون فأل خير علينا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"