عادي

افتتاح «كورت يارد باي ماريوت» و«دبي إديشن»

15:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كورت يارد باي ماريوت
دبي: «الخليج»
شهدت دبي افتتاح فندقين جديدين، ليضافا إلى محفظة الفنادق المتنوعة في المدينة، وهما فندق «كورت يارد باي ماريوت»، وفندق «دبي إديشن».
كورت يارد
وأعلنت «ماريوت بونفوي»، الشركة التابعة لماريوت الدولية والتي تضم مجموعة من 30 علامة فندقية، عن افتتاح فندق كورت يارد باي ماريوت قرية الثقافة بدبي.
ويتمتع الفندق بموقع مثالي في قرية الثقافة بمنطقة الجداف، ويمتاز بخدماته وتصميم أنيق للغرف المطلة على خور دبي، وموقعه المميز على بعد دقائق فقط من أبرز وجهات التسوق مثل دبي مول وداون تاون دبي، بالإضافة إلى مراكز الأعمال في مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي.
ويضم فندق كورت يارد باي ماريوت قرية الثقافة 168 غرفة وجناحاً، حيث جرى تجهيز كل من تلك الغرف الفسيحة بعدد من وسائل الراحة العصرية ومساحات العمل الذكية والأسرّة.
دبي إديشن
كما أعلن فندق دبي إديشن عن افتتاح أبوابه بإمارة دبي، في خطوة تعكس التوسع الكبير لعلامة الفنادق ضمن وجهة السفر الأكثر شعبيةً في الشرق الأوسط.
ويعكس الفندق، من موقعه في وسط مدينة دبي، المفهوم المميز لعلامة إديشن الذي يجمع بين الطابع المحلي والفخامة العصرية بلمسات مميزة. ويقدم الفندق الذي من المتوقع أن يصبح مركز دبي الثقافي والاجتماعي، تجارب تناول طعام فاخرة ووسائل ترفيهية متنوعة ومرافق وخدمات عالمية المستوى. كما يضم دبي إديشن 275 غرفة، بينها 45 جناحاً فاخراً، تحمل جميعها توقيع مجموعة إل دبليو للتصميم .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"