عادي

العروبة يهزم الظفرة بالثلاثة

21:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

كسب العروبة ضيفه الظفرة 3-صفر، ضمن مباريات تحديد المراكز من التاسع وحتى الرابع عشر في مسابقة كأس رابطة المحترفين، ليرفع العروبة رصيده إلى 5 نقاط متقدماً نحو المركز الحادي عشر، فيما بقي الظفرة بنقاطه الثلاث السابقة ومتجرعاً الهزيمة الثالثة في المسابقة.

واحرز ثلاثية العروبة النيجيري ايدو كنجسلي هدفين، وهدف للعماني سعيد عبيد.

وأنهى العروبة شوط المباراة الأول لعباً ونتيجة بثنائية نظيفة بعد أن بكر له اللاعب سعيد عبيد بالهدف الأول، حين استغل اللاعب خطأ فادحاً لحارس مرمى الظفرة خالد السناني الذي خرج من مرماه في توقيت خاطئ عند الدقيقة 27، وبعد دقائق معدودة وضع ايدو كنجسلي بصمته في المباراة بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة مباغتة في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بتفوق «أخضر الفجيرة».

ومع انطلاقة الشوط الثاني هز مهاجم الظفرة السنجالي ماكيتي ديوب مرمى حارس العروبة إبراهيم الكعبي بضربة رأس محكمة، لكن راية المساعد الأول محمد هلال كانت حاضرة، وتم إلغاء الهدف لتواجد ديوب في موقع تسلل قبل أن تصله الكرة، وحاول الضيوف تقليص الفارق في اكثر من مرة لكن صلابة دفاع العروبة وصحوة الحارس إبراهيم الكعبي حرمتهم من الوصول لمبتغاهم.

وخلال الوقت بدل الضائع عاد لاعب العروبة كنجسلي وتمكن من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه من مجهود فردي رائع في الدقيقة 94، لينتهي اللقاء بفوز العروبة 3 -0.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"