عادي

جناح الهند يستقبل نصف مليون زائر خلال 70 يوماً

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي:«الخليج»

حقق جناح الهند في إكسبو 2020 دبي علامة فارقة أخرى من خلال استقباله نصف مليون زائر منذ افتتاحه في الأول من أكتوبر 2021 من قبل وزير التجارة والصناعة، وشؤون المستهلك والأغذية والتوزيع العام والمنسوجات، بيوش جويال.

وفي تغريدته على «تويتر» عن هذا الإنجاز البارز، قال جويال: «إن معرض الهند في إكسبو دبي يتألّق بفخر واعتزاز، مستعرضاً قدراتنا على تحقيق أهداف طموحة من أجل الصالح العالمي، وهي أهداف تعكس شراكات الهند وفخرها وشعبها».

وفي حديثه عن نجاح جناح الهند، قال سنجاي سودهير، سفير الهند لدى دولة الإمارات، «تتشرف الهند بالمشاركة في معرض إكسبو دبي - هذه المنصة العالمية التي تجمع دولاً مختلفة، بهدف عرض إمكاناتها التجارية وتراثها الثقافي، ولأن الهند وجهة استثمارية مهمّة ومتنامية، فقد منحنا المعرض فرصة فريدة للتواصل مع أصحاب المصلحة العالميين وتأمين الاستثمارات لبلدنا».

وأضاف: «يسعدنا أن نرى تفاعل الزوار الذين يرغبون في الاستفادة من الفرص والإمكانيات التي تقدّمها الهند الحديثة، وقد شارك الزوار بحماس وفرحوا بالاحتفالات التي أقيمت في جناح الهند، سنضمن استمرار هذا الزخم، وأن يختبر زوارنا الجوهر الحقيقي للهند بينما نمضي قدماً في رحلتنا في المعرض».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"