عادي

نيويورك ينضم إلى إنجازات «سيتي»

14:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو نيويورك سيتي يحتفلون بباكورة ألقاب الفريق
متابعة: ضمياء فالح
أحرز نيويورك سيتي لقب الدوري الأمريكي لكرة القدم أول لقب في تاريخ النادي العائد بملكيته لمجموعة سيتي لكرة القدم والذي تأسس قبل 6 سنوات.
وفاز رجال المدرب ديلا باللقب بعد ركلات الترجيح على حساب بورتلاند تيمبرز عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل وافتتح التسجيل صاحب الحذاء الذهبي الأرجنتيني فالنتين كاستيانوس ( تاتي) في الدقيقة 40 من الشوط الأول، وألقى أحد مشجعي تيمبرز مقذوفاً على جيزوس ميدينا لاعب نيويورك سيتي غضباً، ثم عادل فيليب مورا لتيمبرز في الوقت القاتل، واعترض لاعبو نيويورك سيتي لوجود خطأ من لاري مابيالا على زميلهم ماكسيم شانوت أثناء الهجمة.
وتمكن نيويورك سيتي من تحقيق الفوز بركلات الترجيح، وذلك على ملعب يانكي ستاديوم.
وشارك فاليري (35 عاماً) في المباراة في الدقيقة 89 وسط شائعات عن اعتزاله، وقد كان المخضرم ضمن فريق تيمبرز عندما فاز باللقب في 2015 وسجل هدف الافتتاح على كولومبس كرو 2-1 وكان أعلى اللاعبين قيمة في 2017 بعد تسجيله 21 هدفاً و11 تمريرة حاسمة، لكن الحارس شين جونسن هو الذي حصد جائزة أفضل لاعب في النهائي واحتفل اللاعبون برفع مدربهم ديلا في الهواء.
واستطاع نيويورك سيتي أن يحقق لقب كأس الدوري الأمريكي لأول مرة في تاريخه، مستغلاً تأهله إلى نهائي كأس الدوري الأمريكي، عقب الفوز ببطولة دوري المؤتمر الشرقي الأمريكي لأول مرة في تاريخه الأحد الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"