عادي

«الشارقة للضمان الاجتماعي» يستعرض خطط التطوير خلال 2022

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

بحث مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي كافة استراتيجيات ومبادرات الصندوق خلال الفترة الماضية وما جرى تنفيذه من أعمال لتعزيز غايات الصندوق ومنظومة عمله لترسيخ ممارسة متميزة في مجال تأمين حياة كريمة للمواطنين المؤمن عليهم وأفراد أسرهم، وذلك في اجتماعه السادس مع نهاية عام 2021.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات التي حققها الصندوق لتعزيز مكانته ورفع تنافسيته وفق أعلى المعايير التنظيمية والمالية في ما يخص صناديق التقاعد، وتطرق إلى الخطط المقبلة للصندوق وأداء إداراته للمحافظة على نجاح وتيرة أعمال الصندوق بما يتناسب مع التطلعات التي ينشدها مجلس إدارة الصندوق في إطار توجيهات حاكم الشارقة لتطوير منظومة العمل وتقديم أرقى الخدمات للمؤمن عليهم بأعلى مستويات الجودة وبما يتناسب وأفضل الممارسات العالمية ليبقى الصندوق سباقاً ورائداً للنجاح في سائر أعماله خلال العام المقبل 2022.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح أمس في مقر الصندوق في الشارقة وترأسه عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس الإدارة وحضره الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس الإدارة، والأعضاء المستشار الدكتور منصور محمد بن نصار وسعيد غانم مطر السويدي والدكتور سعيد عبد الله المطوع ومحمد خليفة الحضري ومحمد عبيد راشد الشامسي مدير عام الصندوق. وفي مستهل الاجتماع رفع مجلس الإدارة الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة على ما يوليه سموه من دعم كبير لأعمال الصندوق في سياق رؤيته لتمكين الصندوق من ممارسة دوره واختصاصه في دعم المواطنين من المؤمن عليهم.

وأثنى المجلس في هذا الصدد على متابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

بعدها تصدر جدول أعمال الاجتماع عرض لأهم أعمال وإنجازات صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي خلال عام 2021 ونتائج مخرجاته طوال تلك الفترة علاوة على الجهود التي تضافرت لمواصلة الارتقاء بمستوى المنظومة الأدائية للصندوق والحرص الدائم على تحقيق رضا وسعادة المتعاملين التي يحملها الصندوق من خلال شعاره (حماية لحاضركم.. ضمان لمستقبلكم).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"