عادي

كفوري وزين يطربان جمهور مسرح المجاز غداً

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين

على وقع الإيقاعات اللبنانية، يستضيف مسرح المجاز في الشارقة، حفلاً غنائياً يجمع وائل كفوري وملحم زين، غداً الجمعة، وأعلنت إدارة المسرح التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن نفاد تذاكر حفل الفنانين منذ منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.
ومنذ لحظة الإعلان عن الحفل، شهد الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر platinumlist.net إقبالاً جماهيرياً كبيراً، إذ يعد الحفل مستقطباً لمتذوقي الطرب اللبناني الأصيل، ومحبي الأصوات الجبلية، فضلاً عن عشاق الأغنية الرومانسية، وفي حين يطل أيقونة عالم الرومانسية والشجن وائل كفوري للمرة الأولى على جمهور مسرح المجاز، يجدد ملحم زين لقاءه معهم للمرة الثانية.
ومن المرتقب أن يقدم كفوري خلال الحفل بمجموعة كبيرة من أروع أغنياته القديمة والحديثة، ومواويله الشهيرة، وتزايد حماس الجمهور للحفل بعد طرح الفنان مؤخراً أغنية الموسم «البنت القوية».
وأعرب وائل كفوري عن حماسه للقاء الجمهور في الشارقة، وقال: تحية من لبنان إلى عاصمة الثقافة العربية، يسرني أن ألتقي محبيّ في إمارة باتت محط أنظار الأوساط الثقافية والفنية، محلياً ودولياً، لنعيش معاً أمسية فنية استثنائية.
ويقدم ملحم زين باقة من أغنياته الشهيرة التي يحبها متابعوه ويتفاعلون معها بشكل كبير، وأعرب عن سعادته باعتلاء مسرح المجاز للمرة الثانية في حفل يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وقال: متشوق كثيراً للقاء الجمهور في الإمارة الباسمة، وأشكر إدارة المسرح لاستضافتي للمرة الثانية، وأتوقع أن يكون الحفل مميزاً للغاية، وسعيد باجتماعي مع وائل كفوري في ليلة لبنانية أصيلة على أرض الإمارات الطيبة.
وطرح ملحم زين مؤخراً ألبوماً غنائياً يتضمّن 5 أغنيات، هي «لهون وبس»، و«مدري شو بني»، و«من مدة»، و«قولوا»، و«صفا قلبي».
وينتظر الجمهور من وائل كفوري وملحم زين أمسية مفعمة بالحب والرومانسية من توليفة غنائية لأجمل أعمالهما القديمة والحديثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"