عادي

أجويرو في الأرجنتين والعيون على بنيامين

11:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
حط النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (33 عاماً) السبت في مطار بوينيس آيريس لتمضية الأعياد مع العائلة بعد أيام من إعلان اعتزاله الكرة.
وتوجه هداف مانشستر سيتي التاريخي فوراً لحضور حفل شواء مع المقربين وجذب الأنظار ابنه بنيامين، حفيد الأسطورة مارادونا، الذي ظهر بزي منتخب الأرجنتين في الصور التي نشرها اللاعب على حسابه وكتب تحتها «فاميليا» ( العائلة ).
وقال أجويرو، الذي اعتزل بسبب مشكلة في القلب، لمراسل صحفي فور وصوله العاصمة الأرجنتينية: «أشعر بخير، جئت في إجازة للبلاد وسأمضي الأعياد مع العائلة وبعدها سنرى ما سيحصل لكنني لم أتخذ قرارات بعد حول المستقبل، هذا مؤكد».
وسافر أجويرو مع خطيبته صوفيا كالزاتي التي حضرت حفل وداعه في «الكامب نو» معقل برشلونة، فيما كشف طبيبه روبرتو بيدرو عن تسبب فيروس في مشكلة عدم انتظام دقات قلبه وأضاف: «يستطيع أجويرو عيش حياة طبيعية وقرار اعتزاله الاحتراف جاء بعد مشورة من الفريق الطبي. شعر بقلق كبير عندما شاهد نتائج الفحوص أول مرة وقلت له لو كنت ابني لنصحتك بترك اللعب، نقل نصيحتي لإدارة برشلونة ثم تحدث جوسيب بروجادا، طبيب القلب في النادي والذي تولى علاجه، معه ومع والدته ووجدنا أن من الأفضل له الاعتزال وهو قرار حكيم. ربما يستطيع أجويرو اللعب مجدداً وربما لن يحدث معه عدم انتظام في ضربات القلب مرة أخرى لكن لا يمكننا ضمان ذلك. نحن نقرر الأصلح لصحة اللاعب في حال وجود أدنى شك والراحة ستجعل حياته أسهل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"