عادي

ليلة طربية لجورج وسوف ويارا في دبي

22:55 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: محمد حمدي شاكر
في ليلة طربية مميزة، أبهجت جمهور فيستفال أرينا بدبي، مساء أمس الأول الخميس، أحيا «سلطان الطرب» جورج وسوف، والنجمة اللبنانية يارا، والفنان الشاب إبراهيم فارس، حفلاً غنائياً، وليلة استثنائية اختتمت باحتفال الفنانين وليد توفيق وعابد فهد والجمهور بيوم ميلاد وسوف ال60.

شدا وسوف بمجموعة من أنجح أغنياته، وبدأ بأغنية «صابر وراضي» التي تفاعل معها جمهور الحفل بشكل كبير، ثم وجه الشكر لكل القائمين على السهرة، ومن بينهم الشركة المنظمة، ووعد الجمهور بأن تكون سهرة سعيدة لن ينسوها.

وقدم وسوف عدداً من أغنياته القديمة والحديثة مثل «الهوى سلطان»، «لو كل عاشق»، «لو نويت تنسى اللي فات»، «خسرت كل الناس»، وغيرها من الأغاني القديمة التي تفاعل معها الجمهور وتغنى معه بكلماتها المحفورة في الذاكرة.

وتفاجأ وسوف أثناء اندماجه بالغناء بدخول الفنانين وليد توفيق وعابد فهد، اللذين تربطهما به صداقة قوية منذ زمن بعيد، حيث احتفلا مع الجمهور بيوم ميلاده الستين.

وقدم توفيق قالباً من الحلوى وأمسك بالميكرفون وبدأ بغناء أغنيته الشهيرة «Happy Birthday»، وسط تصفيق من الفرقة والجمهور.

وبعد انتهاء الحفل نشر وسوف مقطع الفيديو أثناء الاحتفال بيوم ميلاده وعلق عليه قائلاً: «شكراً عابد ووليد وكل الحاضرين على المفاجأة الجميلة.. كنت أغني لهم صاروا يغنون لي».

وقدمت النجمة اللبنانية يارا مجموعة من أشهر أغانيها، بدأت بأغنيتها الخليجية الشهيرة «صدفة» والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ورقصوا ورددوا معها كلمات الأغنية، وبعدها قدمت كوكبة من أشهر أغانيها القديمة وسط تفاعل كبير بينها وبين جمهور الحفل وجمهورها على «إنستجرام» حيث كانت تنشر ما بين الأغنية والأخرى مقاطع فيديو سيلفي أثناء الغناء.

ومن الأغنيات التي قدمتها يارا في الحفل «ما يهمك»، «مغروم»، إلى جانب عدد من أغنيات ألبومها الأخير «مليت»، ومن بينها «غازلني زيادة»، التي أطلقتها منذ أقل من شهر عبر صحفتها الرسمية على «يوتيوب»، كما قدمت عدداً من الأغاني الخليجية من ألبوم «غير الناس»، وختمت الحفل بأغنيات «ما بعرف»، وأغنية «خدني معك» اللتي كانت غنتها مع فضل شاكر في دويتو غنائي عام 2012، وأغنية «ما يهمك» التي ساهمت في شهرتها في مصر والوطن العربي.

1

وقدم الفنان السوري الشاب إبراهيم فارس مجموعة من أغانيه من بينها أغنيته العراقية الأخيرة «ردت منهم» التي صورها على طريقة «الفيديو كليب»، إلى جانب عدد من الأغاني القديمة لعمالقة الطرب الشامي والمصري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"