عادي

ثلاث سيدات يفزن بسيارات السحب الثاني لـ «ضواحي 10»

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تسليم السيارات
تسليم السيارات
تسليم السيارات
الشارقة:«الخليج»
أجرت دائرة شؤون الضواحي والقرى، سحبها الثاني على ثلاث سيارات أخرى في ختام أسبوعها الثاني، ضمن مهرجان «ضواحي 10» المقام حالياً في حديقة القرائن 5 بمدينة الشارقة، التي خصصتها للمترددين والزائرين للمهرجان، بجانب سحوبات أخرى على جوائز قيمة.
جرى السحب في حضور الأسر، في جو مملوء بالاثارة والحماسة على ثلاث سيارات، من عشر سيارات خصصتها لزوار المهرجان، على مسرح ضواحي، وأسفرت نتائج القرعة التي أجريت إلكترونياً عن فوز ثلاث سيدات: مريم محمد أحمد، وعذاري إسماعيل، وعفراء عبدالله.
حضر السحب سعود المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية، وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، والدكتور عبدالله شهيل، مدير الاتصال المؤسسي لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، والمهندس فتحي عفانة، الرئيس التنفيذي لشركة «فاست» لمقاولات البناء، لتسليم مفاتيح السيارات للفائزات.
يشار إلى أنه وفي نهاية الأسبوع الثالث والأخير من المهرجان، سيجرى السحب على السيارات الأربع المتبقية، وجوائز أخرى قيمة للزائرين.
وأعرب خميس السويدي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، عن سعادته بنجاح المهرجان في أسبوعه الثاني. وأشاد بالتردد الكبير للأسر على المهرجان. وأكد أن جميع الحضور مؤهلون للسحب اليومي على الجوائز القيمة، بجانب السحب الأسبوعي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"